مصرع خادمة بانهيار جزئي لمبنى في «الشهداء»

خلال إجراء ترميمات جزئية للمنزل

نشر في 26-03-2022 | 12:07
آخر تحديث 26-03-2022 | 12:07
مصرع «عاملة منزل» في حادث انهيار جزئي بمنطقة الشهداء
مصرع «عاملة منزل» في حادث انهيار جزئي بمنطقة الشهداء
لقيت خادمة آسيوية في العقد الخامس من عمرها، مصرعها اليوم، من جراء انهيار أجزاء من منزل مخدومها في منطقة الشهداء أثناء عملية ترميم جزئية، ونجح رجال الإطفاء والإنقاذ في انتشال جثة الآسيوية من تحت الأنقاض بعد عملية بحث استمرت أكثر من 5 ساعات، كما نجح رجال الإطفاء في إخلاء أفراد الأسرة المكونة من 6 أشخاص من المنزل، ولم يصابوا بأذى.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، العقيد محمد الغريب، إن غرفة عمليات القوة تلقت بلاغا، مساء أمس، يفيد بوقوع انهيار جزئي لمنزل أثناء الترميم، لافتا الى أن المبّلغ ذكر أن أفراد الأسرة وخادمتهم الآسيوية موجودون داخل المنزل، وفور تلقي البلاغ تم توجيه مراكز إطفاء مشرف والبحث والإنقاذ والإسناد الى الموقع.

وأضاف الغريب أن رجال الإطفاء أخلوا سكان المنزل (6 أفراد)، وأبلغوا بأن الخادمة الآسيوية مفقودة، فباشر الإطفائيون رفع الأنقاض وتدعيم الموقع لعدم وقوع انهيارات جديدة، واستخدموا جهاز البحث عن المفقودين في محاولة للعثور على الخادمة الآسيوية.

وذكر الغريب أنه تم تحديد موقع وجود جثة الخادمة الآسيوية، وانتشالها وتسليمها الى رجال الإدارة العامة للآدلة الجنائية، الذين أحالوها الى إدارة الطب الشرعي.

وقد انتقل ضباط إدارة التحقيق في حوادث الحريق والإنقاذ بقوة الإطفاء وضباط ومهندسي قطاع الوقاية الى موقع البلاغ لتحديد أسباب انهيار جزء من المنزل أثناء الترميم.

وأوضح أن نائب رئيس قوة الإطفاء لقطاع المكافحة، اللواء جمال البليهيص، وعدد من قيادات القوة كانوا في موقع الحادث، وأشرفوا على عمليات البحث والإنقاذ، حتى تمكّن رجال الإطفاء من العثور على جثة الخادمة المفقودة.

back to top