في إطار برنامجه الاجتماعي الخاص بشهر رمضان، يواصل البنك الأهلي المتحد، بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام، مبادرته لتوزيع الماجلة وتوفير مؤونة شهر رمضان للأسر المحتاجة، حيث قام فريق المسؤولية المجتمعية في البنك بتوزيع الدفعة الأولى من صناديق الماجلة، التي تحتوي على الاحتياجات الغذائية اللازمة لشهر رمضان على المحتاجين من الأسر المتعففة في مناطق مختلفة من الكويت قبيل حلول شهر رمضان، حيث تأتي هذه المبادرة انطلاقاً من اهتمام البنك وحرصه الدائم والمستمر على دعم التكافل المجتمعي والتواصل بين فئات المجتمع.

وبهذه المناسبة، أفادت رئيس إدارة التواصل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية في «المتحد» فاتن التميمي، بأنه «بعد الأثر الإيجابي الذي لمسناه لمبادرتنا لتوزيع الماجلة، والتي استمرت خلال الأعوام الماضية، يسرنا أن نواصل توزيع الماجلة على الأسر الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان، لنؤمن لهم مؤونة الشهر وفقا لأفضل المواصفات الغذائية، ما يقلل من الهدر في الطعام في حال توزيع وجبات جاهزة للإفطار، إضافة إلى أن توزيع المؤونة يوفر للمحتاجين فرصة أفضل لإعداد الطعام في بيوتهم بأنفسهم، ما يحفظ لهم كرامتهم».

Ad

وأضافت التميمي: «أطلق البنك هذه المبادرة الإنسانية لمساعدة الأسر المتعففة على تلبية احتياجاتها لماجلة رمضان، استشعارا لمسؤوليته تجاه المجتمع، وإسهاما منه أيضا في تعزيز قيم التراحم والتكافل والعطاء التي يحث عليها ديننا الإسلامي، وخاصة في شهر رمضان».

وأوضحت أن «المتحد» حريص بشدة على التعاون مع البنك الكويتي للطعام، وأن هذه المبادرة جاءت في إطار التعاون المستمر مع هذه المؤسسة الإنسانية ذات الدور الخيري البارز، تقديرا لدورها الرائد في رعاية الأسر المتعففة، وتوفير المساعدات المختلفة لهم.

جدير بالذكر، أن «المتحد» يحرص دائما، من خلال برنامجه الفعال للمسؤولية المجتمعية، على تلمس احتياجات المجتمع الفعلية والمساهمة في تلبيتها. وفي هذا الإطار تأتي هذه المبادرة ضمن محاور البرنامج المجتمعي للبنك، والذي يقدم سنويا مجموعة من الأنشطة الخاصة بشهر رمضان، والتي تلقى استحسانا وإشادة من مختلف فئات المجتمع.