Ooredoo ترعى تطبيق موقف

نشر في 26-03-2022
آخر تحديث 26-03-2022 | 18:35
 مدير أول العلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات والمسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo الكويت، ناظم الغبرا -  المدير الشريك لتطبيق موقف عبدالله شعبان
مدير أول العلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات والمسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo الكويت، ناظم الغبرا - المدير الشريك لتطبيق موقف عبدالله شعبان
انطلاقاً من إيمانها بأهمية دعم رواد الأعمال الكويتيين الشباب وإتاحة المنصة والفرصة لدعم الروح والمواهب الشبابية الشغوفة، رعت شركة Ooredoo للاتصالات، تطبيق موقف، الرائد لمواقف السيارات.

‎يوفر تطبيق موقف حلولاً رقمية ذكية لوقوف السيارات، ويهدف إلى تحسين البحث عن حلول ذكية لمواقف السيارات، وتسريع عملية ركن السيارة، كما يسهل على المستخدم عملية دفع رسوم موقف السيارات، من خلال الهاتف، دون الحاجة إلى الدفع نقداً، إضافة إلى تطوير عملية الدخول والخروج من مواقف السيارات عبر تقنية التعرف على لوحة السيارة.

وقال مدير أول العلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات والمسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo الكويت، ناظم الغبرا: "جاءت رعايتنا لتطبيق موقف اتساقاً مع رؤيتنا المتمثلة بإثراء تجربة الأفراد الرقمية، ودعم رواد الأعمال الكويتيين الشباب. فلطالما كنا في Ooredoo داعماً أساسياً في تطوير الخدمات الرقمية لتلبية التحولات والاحتياجات الديناميكية في المجتمع، ما يسهم بتحسين نوعية الحياة بشكل عام".

وأضاف الغبرا: "نسعى في كل مرة نتواصل فيها مع المجتمع إلى صنع نسيج جميل من التجارب التي تنقل القيم الثلاث الرئيسة لشركة Ooredoo، والتي تتمثل في التواصل والاهتمام والتحدي".

من جهته، قال المدير الشريك لتطبيق موقف عبدالله شعبان: "نشكر شركة Ooredoo على دعمها الدائم والمستمر لموقف تكنولوجيز، وإيمانها التام بأن التحول الرقمي لاستخدام مواقف السيارات هو التوجه الأنسب والمحتوم في مجال مواقف السيارات. نحن دائماً نطمح لتطوير عملية مواقف السيارة في شتى الطرق، وبدعم شركة Ooredoo بإمكاننا أن نصل إلى أهدافنا بشكل أسرع وأكثر فاعلية".

back to top