اختتم النادي الكويتي لسباقات الهجن اليوم السبت الموسم الرياضي المحلي «2021 / 2022» بميدان الشهيد فهد الأحمد في النادي بإقامة السباق الختامي وهو الـ 27 في الموسم وتضمن ثمانية أشواط خصصت للهجن من مختلف الأعمار بمشاركة محبي وهواة هذه الرياضة.

وقال مساعد أمين سر النادي محمد الهاجري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» عقب تتويج الفائزين في السباق الختامي أن هذا الموسم الذي بدأ سبتمبر الماضي شهد مشاركة كبيرة من ملاك الهجن بالكويت إذ أقيمت السباقات بشكل أسبوعي.

Ad

وأضاف أن هذا الموسم اتسم بمنافسات قوية في معظم السباقات وأقيم وسط احترازات واجراءات صحية بسبب تداعيات جائحة كورونا، مقدماً شكره للهيئة العامة للرياضة وكافة وزارات الدولة على تعاونهم مع النادي في نجاح الموسم.

وأوضح أن الهجن الكويتية شاركت هذا الموسم في عدد من البطولات الدولية بالدول الخليجية والعربية وحققت نتائج جيدة كما أنها أحرزت نتائج مميزة في بطولة الكويت الدولية الـ 20 لسباقات الهجن التي أقيمت في البلاد فبراير الماضي.

وأسفرت الأشواط الثلاثة الرئيسة لسباق اليوم على الكؤوس المقدمة من النادي عن فوز الهجن «الشاهين» لمالكه حسين الدواس و«عسبرة» لراشد المري و«الباز» لسطام السهلي إذ تم تتويجهم بالكؤوس في ختام السباق.