لافيكا يجتمع مع لاعبي «الأزرق» قبل تدريب اليوم

البناي يجهز المصابين خلف وكنكوني

نشر في 27-03-2022
آخر تحديث 27-03-2022 | 00:05
منتخب الكويت مع لاتفيا أول أمس
منتخب الكويت مع لاتفيا أول أمس
يجري الأزرق تدريباً في الساعة 5:00 من مساء اليوم استعداداً لمباراته مع مالطا، بعد خضوع اللاعبين، أمس، لتدريب استشفائي.
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته في معسكره المقام حاليا في مالطا الساعة 5:00 مساء، استعداداً لمباراته الدولية الودية مع المنتخب المالطي المقرر لها مساء بعد غد.

ويأتي المعسكر ضمن الاستعدادات لخوض منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الأردن وإندونيسيا والنيبال، وتستضيفها الكويت في يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 بالصين.

ويعقد الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي لافيكا اجتماعاً مع اللاعبين في الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم بمقر إقامة الوفد مع اللاعبين، يوضح خلاله أبرز سلبيات وإيجابيات مباراة الأزرق مع لاتفيا التي أقيمت، مساء أمس الأول، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

يذكر أن منتخبنا الوطني اعتمد على الجوانب الدفاعية بشكل مبُالغ فيه، فيما كانت الأفضلية والسيطرة لمصلحة منتخب لاتفيا، ولولا تألق نجم المباراة الأول الحارس حسين كنكوني الذي ذاد عن مرماه ببسالة، لتغيرت النتيجة، علماً أن الهدف الذي سكن شباكه مشكوك في صحته، لتسلل المهاجم بشكل واضح.

وأعلن اتحاد الكرة على موقعه الإلكتروني أن بدر المطوع هو من أحرز هدف الأزرق، فيما كانت القناة التي بثت اللقاء أكدت أن أحمد الظفيري صاحب الهدف لمشاركته مع الحارس خلال عرضية المطوع.

وكان اللاعبون قد خضعوا لتدريب استشفائي، أمس، في مقر إقامة الوفد تحت إشراف رئيس اللجنة الطبية - طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي، أعقبه تدريب خفيف.

البناي: إصابة خلف وكنكوني

وقال البناي، في اتصال هاتفي أجرته معه "الجريدة"، إن اللاعب علي خلف تعرض لشد في العضلة الضامة، فيما شعر الحارس حسين كنكوني بالآلام في الظهر، الناتجة عن ارتطامه بأرض الملعب في إحدى هجمات المنافس، وتم إخضاعهما للعلاج لمشاركتهم في التدريبات.

ولفت البناي إلى أنه بعيداً عن خلف وكنكوني، لا يعاني اللاعبون من إصابات، باستثناء كدمات تعرضوا لها خلال المباراة، ولا تثير القلق.

من جهته، أكد مدير المنتخب فهد عوض أن الأمور داخل المعسكر تسير على خير ما يرام، مضيفاً أن مباراة المنتخب مع لاتفيا حققت الأهداف المرجوة بوقوف المدرب على مستوى اللاعبين الذين شاركوا.

وأشاد عوض بالتزام اللاعبين وروحهم القتالية في التدريبات، وحرصهم على نيل ثقة الجهاز الفني.

«الأولمبي» خسر أمام منتخب أفغانستان بثلاثية

خسر متنخبنا الأولمبي لكرة القدم أمام منتخب أفغانستان الأول بثلاثة أهداف من دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس في انطاليا.

وتأتي المباراة، ضمن استعدادات المنتخب الأولمبي لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها أوزبكستان خلال الفترة من 1 إلى 16 يونيو المقبل.

وانتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم المنتخب الأفغاني بهدف من دون رد، قبل أن يحرز هدفين في الشوط الثاني.

واعتمد الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي بقيادة المدرب البرازيلي كامبوس على 19 لاعباً خلال المباراة، لمنحهم الفرصة وتجهيزهم.

● حازم ماهر

back to top