السالمية يفاوض سانتي للبقاء

نشر في 26-03-2022
آخر تحديث 26-03-2022 | 20:30
المحترف الغامبي سانغ بير "سانتي"
المحترف الغامبي سانغ بير "سانتي"
فتح الجهاز الإداري للسالمية بقيادة الشيخ تركي اليوسف باب المفاوضات مع المحترف الغامبي سانغ بير "سانتي" للبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم موسمين مقبلين.

وكان سانتي انتقل إلى السالمية خلال الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من النصر في صفقة تبادلية انتقل على أثرها المحترف الإسباني أنطونيو للعنابي.

وقال مصدر داخل السالمية، لـ "الجريدة"، إن المفاوضات بين السالمية وصلت إلى مراحل متقدمة لاستمرار اللاعب موسمين مع السماوي، على أن يكون إعلان تجديد التعاقد خلال الفترة المقبلة، مضيفاً أن الجهاز الفني بقيادة محمد إبراهيم أوصى بتجديد عقد اللاعب، لاسيما ان سانتي نجح في تعويض غياب المدافع المخضرم مساعد ندا في قلب الدفاع.

وتتجه النية في السالمية لفتح باب المفاوضات مع المدافع البرازيلي اليكس ليما للاستمرار، على أن يخضع أداء بقية المحترفين بداية من الإيفواري جمعة سعيد، والبرازيلي فابيانو، ومواطنه رونيرو للتقييم خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

من جهة أخرى، يخوض السالمية مباراة ودية بعد غدٍ الثلاثاء أمام الشباب في محاولة من الجهاز الفني للحفاظ على جاهزية اللاعبين. ويستهل السالمية مشواره في كأس الأمير بمواجهة الساحل، في حين تنتظره مباراة مهمة أمام القادسية في الجولة 15 من منافسات الدوري الممتاز.

● أحمد حامد

back to top