سلة رمضانية لمساهمي «تعاونية جابر الأحمد»

محمد العازمي : تتضمن 44 صنفاً بقيمة 47.5 ديناراً وتباع بـ 5 فلوس فقط

نشر في 27-03-2022
آخر تحديث 27-03-2022 | 19:45
المدير المعين لجمعية مدينة جابر الأحمد التعاونية محمد العازمي
المدير المعين لجمعية مدينة جابر الأحمد التعاونية محمد العازمي
أكد المدير المعين لجمعية مدينة جابر الأحمد التعاونية محمد العازمي، أن باكورة عمله، هي اعتماد السلة الرمضانية للمساهمين، حيث تم اعتماد الأصناف، وأخذ الموافقات اللازمة من وزارة الشؤون الاجتماعية، وجارٍ العمل على تجهيز السلة وتوزيعها على المساهمين، حيث تحتوي على جميع الاحتياجات الأساسية والاستهلاكية والغذائية، وغيرها من المستلزمات، إذ تتضمن 3 سلات متنوعة عبارة عن سلة غذائية، وسلة استهلاكية، وسلة لشركة المطاحن الكويتية.

وأضاف المدير المعين، أن الجمعية حرصت على تنويع محتويات السلة بما يناسب حاجة المساهمين خلال شهر رمضان، وتحتوي على 44 صنفا بقيمة إجمالية 47.500 دينارا، وتباع للمساهمين بـ5 فلوس فقط بسعر رمزي للغاية، بهدف الوقوف إلى جانب المساهمين، في ظل موجة ارتفاع الأسعار التي شهدتها بعض القطاعات، وتوزع وفق البطاقة العائلية للمساهمين.

وأشار العازمي إلى أنه بجانب توزيع السلة سيتم إطلاق أقوى المهرجانات التسويقية للسلع الرمضانية بخصومات ودعم من الجمعية على معظم المنتجات والسلع الرمضانية، حيث تم التواصل والاتفاق مع كبرى الشركات، لتوفير جميع الأصناف اللازمة للمساهمين، وستكون هناك خصومات خاصة على بعض السلع الأساسية للمساهمين فقط عن طريق بطاقة العائلة.

وبهذه المناسبة، هنأ المدير المعين المساهمين وأهالي المنطقة بقرب حلول شهر رمضان، وبيَّن أن الشهر الفضيل لهذا العام سيكون مليئا بالأنشطة والفعاليات الخاصة به.

ووعد العازمي أهالي مدينة جابر الأحمد ببذل أقصى الجهود، ووضع خطة شاملة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمساهمين، والتي تحاكي تطلعات وطموحات أبناء المنطقة، كما أكد ضرورة مشاركة المساهمين بالاقتراحات الفعالة والتواصل في كل ما يحقق مصلحة تطوير ورقي الجمعية، «فلا يمكن للجمعية تحقيق النجاح دون مؤازرة صادقة منكم لتطوير الخدمات المقدمة للجمعية ونمو مواردها».

وأشار المدير المعين إلى أن أبواب الإدارة مفتوحة لاستقبال جميع ملاحظات واقتراحات المساهمين لتطوير العمل بالجمعية.

back to top