نظّم بنك برقان، أخيراً، بطولته الأولى الخاصة بالموظفين لرياضة البادل، في إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية وبرنامج إشراك الموظفين. وتسلط البطولة الضوء على التزام البنك القوي بتعزيز ثقافة وبيئة عمل محفّزة للموظفين من خلال الأنشطة والمبادرات المختلفة.

وأقيمت مسابقة البادل في 25 الجاري من أجل تعزيز القيم الأساسية للثقافة المؤسسية للبنك وتحفيز الموظفين على التعاون والعمل الجماعي.

Ad

وقد علقت المديرة الأولى لوحدة الاتصالات الداخلية من قسم الموارد البشرية، ريما الأصبحي، قائلة: "هذه بطولة البادل الأولى من نوعها التي ينظمها بنك برقان لموظفيه، لكن سبقها العديد من المبادرات الرياضية لتمكين الموظفين وتشجيعهم على اختيار أسلوب حياة أكثر نشاطًا ومفيد لصحتهم، وتعكس هذه البطولة التزام بنك برقان الكبير بدعم المبادرات التي تهدف إلى تطوير الموظفين، وتوفير بيئة عمل تعزز رفاههم نظرًا لتأثيرها الكبير على زيادة الرضا الوظيفي والإنتاجية".

من جهتها، صرّحت مديرة العلاقات العامة في البنك، حصة النجادة، بأن "بطولة البادل الأولى للموظفين جزء من المكون الداخلي المعني بالرياضة في برنامج المسؤولية الاجتماعية لبنك برقان، الذي يهدف إلى إحداث تغيير إيجابي من شأنه تعزيز الثقافة الداخلية للبنك وترسيخ قيمه الأساسية".