رعى البنك الأهلي الكويتي فعاليات النسخة الـ 29 للمباراة النهائية لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم بين فريقي نادي الكويت والنادي العربي، التي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح 5-4 على استاد الشيخ جابر الأحمد الدولي، بحضور ورعاية سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، الذي أمر أن يكون دخول المباراة بالمجان للجماهير الرياضية.

ويأتي دعم "الأهلي الكويتي" للبطولة انطلاقاً من التزامه بدعم الرياضة عموماً والفعاليات الشبابية خصوصاً، إيماناً منه بأهمية الرياضة في المجتمع الكويتي وتأثيرها في خلق بيئة إيجابية.

Ad

وقال فوزي الثنيان مدير عام شؤون مجلس الإدارة في "الأهلي الكويتي"، "إن من دواعي فخرنا وسرورنا أن يرعى البنك بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، وتنبع هذه المشاركة من رغبة البنك في دعم الرياضة وتشجيع المشاركة في الأنشطة الرياضية على مستوى البلاد".

وأضاف الثنيان، أن هذه المبادرة "تعزز التزامنا بتقديم الدعم المستمر للأنشطة الرياضية وجهودنا للارتقاء بمستوى الرياضة في البلاد، ونحن نؤمن بأن تعزيز الرياضة داخل المجتمع يساعد على بناء روح التعاون بين أفراد المجتمع ويدعم الحياة الصحية في الكويت، ويسعدنا مشاركتنا من خلال هذه المبادرة في هذا الحدث الرياضي ومساهمتنا في إحداث تأثير أكبر عبر المجتمع الأوسع".