هنأ سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد المواطنين والمقيمين الكرام بمناسبة قرب حلول شهر رمضان، أعاده الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليمن والبركات.

ونقل الديوان الأميري عن سمو الأمير: نحمد الله العلي القدير أن من علينا بأن يأتي شهر رمضان هذا العام ومؤشرات هذه الجائحة «كوفيد- 19» في تحسن واضح، داعين المولى تعالى أن يستمر انحسار مؤشراتها عن وطننا والعالم أجمع وذلك بالتزام الجميع بالاشتراطات الصحية التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة في البلاد حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

Ad

وأعلن الديوان اعتذار صاحب السمو أمير البلاد عن عدم استقبال المواطنين والمقيمين لهذا العام، سائلا سموه المولى عز وجل أن يرفع برحمته وعفوه عنا هذه الجائحة، ويزيل هذه الغمة، وأن يحفظ وطننا العزيز من كل شر وسوء، مبتهلا إلى الباري جل وعلا أن يمن على الجميع بالصحة والعافية وأن يتقبل صيامهم وقيامهم.

كما توجه الديوان بالدعاء إلى الباري تعالى أن يحفظ صاحب السمو، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، وأن يعيد هذا الشهر الكريم على وطننا العزيز، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والعزة والكرامة، وأن يحقق لكافة الدول الإسلامية وشعوبها في مشارق الأرض ومغاربها كل ما تنشده من رفعة وأمان وتقدم وازدهار.