شارك المركز المالي الكويتي (المركز) كراعٍ ذهبي في الحفل الختامي لبرنامج SpeakUp Kuwait، برنامج التطوير الذاتي غير الربحي الذي نظمته شركة DEEP للاستشارات، ويهدف إلى مساعدة طلاب الجامعات والخريجين الجدد على تعزيز مهارات الخطابة عبر برنامج تدريب استمر أسابيع.

وعقد الحفل في 19 الجاري بدار الآثار الإسلامية، وتم خلاله اختيار أفضل متحدث من بين المشاركين في البرنامج، وتكريم الفائزة بلقب "خطيب الكويت لعام 2022"، سارة الشمري، وقد تم إطلاق البرنامج في أواخر فبراير الماضي بالكويت.

Ad

وتأتي رعاية "المركز" لهذا البرنامج المبتكر تماشياً مع استراتيجيته الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، وضمن مبادراته الواسعة النطاق الهادفة إلى تمكين الشباب من خلال توفير الفرص التي تتيح لهم اكتساب المهارات والقدرات الضرورية التي تعينهم على تعزيز مسيرتهم المهنية.

وبهذه المناسبة، أعرب العضو المنتدب في إدارة الثروات وتطوير الأعمال في "المركز"، عبداللطيف النصف، عن اعتزازه برعاية البرنامج، قائلاً: "ما من شك في أن تمكين الشباب من خلال رعاية وتعزيز مهاراتهم يمنحهم الفرصة ليصبحوا نماذج ناجحة، تعبّر عن نفسها وتتفوق في كل الأوساط التي تعمل فيها، سواء في أماكن عملهم أو في حياتهم العامة. وتُعتبر مهارات الخطابة تحديداً ميزة تنافسية في عالم الأعمال، لكونها تساعد في تعزيز فرص الشباب المتاحة في سوق العمل. ومن هذا المنطلق، نعتز في "المركز" بتقديم الدعم لبرنامج SpeakUp Kuwait، لكونه يتماشى مع استراتيجيتنا ومبادراتنا لتنمية الشباب وتطويرهم".