«solutions by stc» تطلق قناة «الدفع السريع» لعملاء الشركات

نشر في 30-03-2022
آخر تحديث 30-03-2022 | 20:19
 شركة الاتصالات الكويتية stc
شركة الاتصالات الكويتية stc
أعلنت solutions by stc، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc المتخصصة في توفير خدمات الشركات، إطلاق قناتها الرقمية الجديدة "الدفع السريع"، قناة دفع سلسة مصممة خصيصا لعملاء الشركات. ويتماشى إطلاق قناة الدفع الجديدة مع استراتيجية الشركة لتمكين التحول الرقمي ورفع جودة الخدمات المتاحة لهذا القطاع.

وفي بيان لها، كشفت solutions by stc أن قناة الدفع السريع الرقمية ستسمح لعملاء الشركات إمكانية دفع جميع فواتيرهم تحت سقف واحد. ويأتي إطلاق قناة الدفع الرقمية الجديدة بهدف تبسيط عملية دفع الفواتير للعملاء من خلال قناة دفع موثوقة تغطي النطاق الكامل للحلول والخدمات التي توفرها solutions by stc، دون الحاجة إلى تسجيل دخول العملاء. وذكرت solutions by stc أن قناة الدفع السريع تتميز بسهولة الوصول إليها عبر موقعنا www.stc.com.kw/business/ar مما يوفر العناء على العملاء، كما تتيح للعملاء إمكانية دفع كاملة للفاتورة المستحقة أو دفع جزء منها مع توفير خيار الدفع لعدد من الخطوط في آن واحد.

إضافة إلى ذلك، تتمتع قناة الدفع الرقمية الجديدة بخاصية تعديل المبلغ المراد سداده، والدفع بحسب نوع العقد، وخيار نسخ رابط الدفع أو مشاركته عبر تطبيق الواتساب WhatsApp أو خدمة الرسائل SMS أو عبر البريد الإلكتروني.

back to top