القادسية لإيقاف الكويت في «ممتاز الطائرة»

نشر في 30-03-2022
آخر تحديث 30-03-2022 | 20:31
صراع يجمع القادسية والكويت
صراع يجمع القادسية والكويت
يتجدد الصراع في السابعة من مساء الغد بين الكويت وغريمه القادسية، عندما يلتقيان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي في ختام منافسات "دور الذهاب" من المربع الذهبي للدوري الممتاز للكرة الطائرة، ويسبقها في الخامسة مساء مواجهة أخرى على الصالة نفسها تجمع بين كاظمة وبرقان.

في المباراة الأولى، يتطلع الكويت المتصدر بـ 8 نقاط والقادم من فوز مهم على كاظمة الاثنين الماضي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته بدون عثرات، والابتعاد أكثر بقمة الترتيب، على أمل حسم اللقب مبكراً على حساب القادسية "حامل اللقب" وثاني الترتيب بـ 4 نقاط والساعي كذلك لإيقاف المد الأبيض، والاقتراب خطوة من الصدارة في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الطرفين.

كاظمة وبرقان

وفي المباراة الثانية، سيحاول كاظمة ثالث الترتيب بـ 3 نقاط تعويض خسارته واستعادة نغمة الفوز مجدداً على أمل الاستمرار في المنافسة على المراكز الأولى، بينما يأمل برقان الأخير بدون رصيد في الظهور بصورة أفضل من المباراتين الماضيتين، طمعاً في تحسين موقعه في البطولة.

وأسفرت مباراتا دوري السيدات، اللتان جرتا أمس ضمن الجولة الثامنة، عن فوز سلوى الصباح على العربي، والفتاة على فتيات العيون، بنتيجة واحدة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وبذلك حافظ سلوى على القمة بـ 22 نقطة، يليه الفتاة ثانيا بـ 14، والعربي ثالثا بـ 9 نقاط، والعيون الأخير بدون رصيد.

محمد عبدالعزيز

back to top