«يد» الفحيحيل في مهمة صعبة أمام السماوي

نشر في 30-03-2022
آخر تحديث 30-03-2022 | 20:33
جانب من لقاء سابق بين السالمية والفحيحيل
جانب من لقاء سابق بين السالمية والفحيحيل
تنطلق غداً منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة مباراتين على صالة الشيخ سعد العبدالله، إذ يلتقي في الثامنة مساءً الفحيحيل مع السالمية، وفي السادسة والربع مساء برقان مع القادسية.

في المباراة الأولى، يتطلع الفحيحيل الثالث بـ 16 نقطة لتعويض سقوطه امام الكويت الذي حسم اللقب في الجولة الماضية وتحقيق نتيجة ايجابية يواصل بها سباق المنافسة على المركزين الثاني والثالث في البطولة عبر بوابة السماوي الثالث برصيد 18 نقطة الطامع كذلك في المحافظة على سلسلة انتصاراته للارتقاء إلى وصافة الترتيب.

وفي المباراة الثانية يدخل فريقا برقان الخامس بفارق الاهداف عن القادسية السادس برصيد واحد 16 نقطة بظروف متشابهة بسبب كم الاصابات التي يعانيها الفريقان والطموح المشترك ايضا في حصد النقطتين والارتقاء في جدول الترتيب، حيث يأمل الاول استعادة نغمة الفوز مجددا بعد خسارته الاخيرة امام كاظمة وايقاف صحوة الثاني بعد فوزه الثمين على القرين في الجولة الماضية والساعي كذلك لاستغلال عدم اتزان منافسة للاستمرار على درب الانتصارات.

الدرجة الأولى والسيدات

وفي دوري الدرجة الاولى يلعب غداً عند الرابعة والنصف عصرا الساحل الاخير بنقطتين مع التضامن "السابع بـ 6 نقاط "على صالة الشيخ سعد العبدالله في افتتاح الجولة السابعة عشرة.

ومن جانب اخر يختتم في السادسة من مساء الغد على صالة الاتحاد بالدعية دوري السيدات لكرة اليد بلقاء نادي سلوي الصباح الثاني بـ 10 نقاط مع سيدات القرين الاول بـ 12 نقطة في الجولة الثانية عشرة من المسابقة.

back to top