64 فريقاً شاركت في دوري المحافظات

الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع اختتم أول أنشطته بعد «كورونا»

نشر في 30-03-2022
آخر تحديث 30-03-2022 | 20:37
استاد جابر الدولي
استاد جابر الدولي
اختتمت اليوم فعاليات دوري المحافظات لكرة القدم الذي نظمها الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع في الملاعب الخارجية لاستاد جابر الدولي بمشاركة 64 فريقاً من المحافظات الست، برعاية وحضور المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح، إلى جانب عدد من قيادات الهيئة، حيث تم تتويج بطل الدوري في حفل رياضي أسعد جميع الرياضيين.

وفي تصريح له قال فليطح: "إننا اليوم سعداء بأن نحتضن ونُحيي رياضة كرة القدم في جميع الملاعب، عشبية أو ترابية"، مبيناً ان شعار "الرياضة للجميع" يؤكد اهتمام الهيئة بنشر الرياضة بين جميع شرائح وفئات المجتمع من خلال خلق فرص لممارسة أنشطتهم بشكل منظم وتحت رعاية الدولة.

وأِشار إلى أنه حث كل من "قطاع الرياضة للجميع" و"الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع" على تكثيف أنشطتهما خلال الفترة المقبلة بهدف تلبية رغبات وطموحات الشباب، واعداً الرياضيين برفع سقف الجوائز من خلال الاتحاد بحيث تكون مجزية بشكل أكبر.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد محمود أبل ان دوري المحافظات يعتبر أول أنشطة الاتحاد بعد الانتهاء من الاحترازات الصحية التي رافقت جائحة كورونا، معبراً عن سعادته بنجاح الدوري الذي شارك به ما يقارب 64 فريقاً واستمر 12 يوماً.

وأشار أبل إلى ان هذه البطولة جاءت برعاية كريمة من مدير الهيئة الذي بدوره يولي الاتحادات النوعية، سواء الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع أو الاتحاد الرياضي المدرسي اهتماماً كبيراً، حيث جاءت هذه الاتحادات خدمة لأهل الكويت.

back to top