مسجد بلال بن رباح أنجز استعداداته لرمضان

الفيصل تفقّد آخر التحضيرات لاستقبال المصلين

نشر في 31-03-2022
آخر تحديث 31-03-2022 | 19:18
متابعة استعدادات المسجد لشهر رمضان
متابعة استعدادات المسجد لشهر رمضان
تفقد رئيس اللجنة المنظمة في مسجد بلال بن رباح الشيخ مبارك الفيصل آخر استعدادات المسجد لاستقبال شهر رمضان، للاطمئنان على جاهزية مرافق المسجد، كما اطمأن على التجهيزات والتحديثات التي توفر أقصى سبل الراحة لرواده رجالا ونساء، في سبيل تهيئة الأجواء المناسبة لتأدية صلاتهم على أكمل وجه ويسر.

كما تفقد الفيصل مواقف السيارات، حيث تم توفير سيارات "جولف" للمصلين لنقلهم من المواقف إلى المسجد، فضلا عن الخدمات التي ستقدم لكبار السن وأصحاب الهمم، والتجهيزات الطبية المساندة وغيرها.

في السياق، أعلنت اللجنة المنظمة أنها ستخصص الكوادر البشرية التي تمتاز بمهنية عالية للقيام بخدمة المصلين، والعمل على راحتهم طوال شهر رمضان، حيث تقوم بكل ما يبعث على سكينة ضيوف الرحمن طوال الشهر، وستنقل شعائر صلاة القيام من مسجد بلال بن رباح يوميا، في بث مباشر طوال الشهر المبارك.

من جهتهم، أثنى ممثلو وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، خلال جولتهم بالمسجد، على الاستعدادات والخدمات والتجهيزات المميزة التي لمسوها في جميع أروقة المسجد، مشيدين بما شاهدوه من تجهيزات عالية تليق بعظمة ومكانة هذا الشهر الكريم.

الجدير بالذكر أن المسجد يقع في منطقة الصّديق، ويتميز بمساحاته الواسعة وروعة التصميم، وروحانياته التي تبعث على السكينة والخشوع، حيث بات مقصدا لكثير من المصلين.

● حمد العبدلي

back to top