«المركزي» يكرّم موظفيه الفائزين بجائزة التميز لعام 2021

نشر في 31-03-2022
آخر تحديث 31-03-2022 | 20:24
 محافظ البنك د. محمد الهاشل مع الموظفين المتميزين
محافظ البنك د. محمد الهاشل مع الموظفين المتميزين
في إطار حرص بنك الكويت المركزي على تعزيز ثقافة التميز في البنك وتعزيز مستوى الأداء لموظفي البنك، أقام بنك الكويت المركزي، اليوم، حفلًا لتكريم الفائزين بجائزة التميز الوظيفي لعام 2021، برعاية محافظ البنك د. محمد الهاشل.

جاء ذلك في بيان صحافي للبنك، أشار فيه إلى أن جائزة التميز تعقد للعام التاسع على التوالي، وذلك انطلاقًا من تقدير "المركزي" لموظفيه المتميزين، وتحفيز العاملين في المؤسسة على مزيد من التميز ورفع مستوى الأداء وجودة العمل، وتعزيز الانتماء والولاء الوظيفي لديهم.

وذكر بيان البنك أن منح جائزة التميز يستند إلى منهجية موضوعية تتسم بالوضوح والدقة تقوم على مجموعة من المعايير والمقاييس تشمل أداء الموظف، وانضباطه، وتحمّله للمسؤولية، وجهوده لتطوير قدراته ومهاراته ومبادراته.

وأعرب المحافظ، في كلمته خلال حفل التكريم، عن شكره وتقديره للموظفين المتميزين، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح، كما قدّم المحافظ الجوائز وشهادات التقدير لكل من الموظفة المتميزة على مستوى بنك الكويت المركزي وهي سارة الخترش، والموظفين المتميزين على مستوى قطاعات البنك الأربعة، وهم كل من جوري الضبيب على مستوى قطاع المحافظ، وفرح الصراف على مستوى قطاع الرقابة، ومريم المخيزيم على مستوى قطاع العمليات والبحوث، وخالد الكندري على مستوى قطاع التنظيم والإدارة، كما أضيفت أسماء المتميزين وصورهم إلى لوحة الشرف المصممة خصيصاً لهذا الغرض في ليوان التميز بالمبنى الرئيسي للبنك، ونشرت على الموقع الإلكتروني الداخلي للبنك المركزي.

back to top