«الأهلي» يشارك في معرض التوظيف بجامعة الكويت

نشر في 31-03-2022
آخر تحديث 31-03-2022 | 20:25
 المديرة العامة للموارد البشرية بالإنابة في البنك أفراح الأربش
المديرة العامة للموارد البشرية بالإنابة في البنك أفراح الأربش
يواصل البنك الأهلي الكويتي المضي قُدُماً في خطة التكويت وتنمية الكفاءات الوطنية.

وفي إطار حرصه على الاضطلاع بدور محوري في تطوير قدرات الشباب الكويتيين، شارك البنك في معرض التوظيف بجامعة الكويت، الذي أقيم يوم الأحد 27 الجاري في كلية العلوم الإدارة بالشدادية.

وتعد جامعة الكويت أول مؤسسة تعليم عال حكومية يتم افتتاحها في دولة الكويت، وتستهدف رفع مستوى التعليم والمعرفة العلمية، فضلاً عن تعزيز المهارات الفنية للموارد البشرية الوطنية. ويساهم معرض التوظيف بجامعة الكويت في سدّ الفجوة بين الطلاب والقطاع الخاص، ويتيح آفاق اتصال مباشرة تمكّن المؤسسات من استعراض فرص العمل للطلاب والخريجين الجدد.

وتأتي مشاركة «الأهلي» في معرض التوظيف، في إطار جهوده المستمرة لرعاية المواهب الكويتية الشابة، وتعزيز قدرات مجموعة الكوادر الوطنية في الصناعة المصرفية.

وقد قام ممثلو البنك في معرض التوظيف بجامعة الكويت باستعراض نموذج العمل في القطاع المصرفي للخريجين والباحثين عن عمل، وتسليط الضوء على الفرص المهنية داخل المؤسسة. وأجرى البنك مقابلات فورية للمرشحين الذين يتطلعون للعمل بالقطاع المصرفي وتوضيح خطوات عملية الانضمام للعمل بالبنك.

ويواصل "الأهلي" حرصه على توظيف وتطوير أفضل الكوادر البشرية والاحتفاظ بها، وتوطيد مكانته بصفته "جهة عمل مفضّلة"، وتعزيز بيئة عمل شاملة وتوفير مسار وظيفي متميز لموظفيه.

وفي معرض تعليقها على نهج البنك في التركيز على التكويت، قالت المديرة العامة للموارد البشرية بالإنابة في البنك أفراح الأربش: "يتطلع البنك دائماً إلى المشاركة في معارض التوظيف المحلية والفعاليات في الجامعات المحلية، مثل معرض التوظيف بجامعة الكويت تتيح لنا منصة تفاعلية مع الشباب الكويتيين، والتواصل مع الخرجيين من أصحاب الكفاءات والمواهب العالية، إضافة إلى العمل على توظيف المواهب الشابة للانضمام إلى البنك.

back to top