السفيران الهندي والإيطالي يهنئان بحلول الشهر الفضيل

• جورج: رمضان له خصوصية في الهند
• بالدوتشي: أتطلع لزيارة الديوانيات

نشر في 01-04-2022 | 17:48
آخر تحديث 01-04-2022 | 17:48
السفيران الهندي والإيطالي يهنئان بحلول الشهر الفضيل
السفيران الهندي والإيطالي يهنئان بحلول الشهر الفضيل
تقدّم السفير الهندي لدى البلاد سيبي جورج بالتهنئة لمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وفي هذه المناسبة، قال جورج في بيان تلقّت «الجريدة» نسخة منه، «يسعدني أن أتقدّم لكم بخالص التهاني والتبريكات لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً بالسلامة والرفاه والازدهار للجميع، وتحياتي لقيادة دولة الكويت الصديقة ولجميع افراد الجالية الهندية في الكويت ولكل اصدقائنا الكويتيين».

أضاف «أتمنى أن يعيد علينا هذا الشهر المبارك بوفرة من الوئام والرحمة، آملين أن يعزز هذا الشهر الكريم أواصر الوحدة على جميع المستويات».

واعتبر جورج أن «شهر رمضان له خصوصية في الهند، وهي أرض ذات تنوع كبير في الأديان والمعتقدات، حيث يعيش أناس من خلفيات اجتماعية وثقافية ودينية مختلفة في وئام تام، وحيث يعيش ثاني أكبر عدد من المسلمين في العالم بعد إندونيسيا»، مشيراً إلى أن «شهر رمضان، هو شهر التأمل والصبر والامتنان والمحبة والتواضع وضبط النفس وهو يعطي رسالة مهمة لتقديم الخدمة للمحتاجين والمحرومين، كما يؤكد من جديد أهمية المساواة والرحمة، ويعلم أيضاً الالتزام الجماعي تجاه المجتمع ككل... فرمضان كريم و كل عام وأنتم بخير».

من ناحيته، قال السفير الإيطالي لدى البلاد كارلو بالدوتشي «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء سفارتي، أود أن أهنئ الكويت قيادةً وحكومةً وشعباً لمناسبة شهر رمضان المبارك، هذا الشهر الفضيل هو شهر الصيام والتأمل والعبادة والتواصل بين مختلف فئات المجتمع، متمنياً للكويت دوام السلام والازدهار».

أضاف «أتطلع لزيارة الديوانيات المختلفة لقضاء بعض الوقت اللطيف مع أصدقائي الكويتيين، رمضان مبارك».

back to top