Ooredoo تستقبل شهر رمضان بأكبر تعاون مع «النجاة الخيرية»

نشر في 02-04-2022
آخر تحديث 02-04-2022 | 16:18
مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo مجبل الأيوب - عمر الثويني
مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo مجبل الأيوب - عمر الثويني
في إطار الشراكة الاستراتيجية بين Ooredoo للاتصالات، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، وجمعية النجاة الخيرية، تم إعلان التعاون في عدد من المشاريع الخيرية والتوعوية ونشر المحتوى الهادف خلال شهر رمضان في حملة رمضانية بعنوان "فرحتكم تسوى".

في مستهل الشهر الفضيل، واستمراراً لجهودها في خدمة المجتمع، سوف تساهم Ooredoo في مشروع إفطار صائم الذي تنفذه الجمعية داخل الكويت، وفي 22 دولة حول العالم، كما ستقوم بالمساهمة في تسويق 8 مشاريع خيرية خلال شهر رمضان من خلال الرسائل القصيرة.

تأتي هذه المبادرة الإنسانية لتتصدر المبادرات والأنشطة الخيرية المختلفة التي ستقوم بها الشركة طوال الشهر الفضيل في الكويت، من خلال جميع مواردها وقدراتها لفعل الخير، إيماناً بمبدأ العطاء والتنمية المجتمعية، الأمر الذي يستوجب تضافر الجهود من قبل الجميع واستمرار هذه المبادرات، ليس خلال الشهر الفضيل وحسب، بل بعد ذلك.

وقد حرصت الشركة هذا العام على تعزيز الشراكة وسبل التعاون بينها وإحدى الجمعيات الخيرية الرائدة في الكويت (جمعية النجاة الخيرية).

وفي تعليق له حول هذه المبادرة الخيرية التي تبنتها الشركة، أكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo مجبل الأيوب، أن الشركة دأبت على تقديم الدعم الإنساني والمجتمعي، ومواصلة جهودها بالمجال الخيري في شهر رمضان من كل عام، وتستمر بذلك هذا العام على التوالي.

وتابع الأيوب: "التعاون بين الجهتين في شهر رمضان سوف يشمل أيضا نشر محتوى توعوي وديني موحد في مواقع التواصل الاجتماعي".

back to top