الأمير: ليوفق الله أبناء الوطن لخدمته ورفعة شأنه ومكانته

سموه تبادل التهاني مع قادة الدول العربية والإسلامية ومسؤولين بالدولة بمناسبة شهر رمضان

نشر في 02-04-2022
آخر تحديث 02-04-2022 | 17:07
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
تبادل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد برقيات التهاني مع قادة الدول العربية الشقيقة والدول الإسلامية الصديقة، بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلا سموه المولى تعالى أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الأمتين العربية والإسلامية بوافر اليمن والخير والبركات.

وتلقى سموه اتصالا هاتفيا من ملك البحرين حمد بن عيسى، تبادل خلاله سموه التهاني بمناسبة قرب حلول شهر رمضان، سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية، وللكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وشكر سموه، ملك البحرين على هذا التواصل الأخوي وهذه البادرة الكريمة المجسدة لأواصر العلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، مبتهلا إلى الباري تعالى أن يديم عليه دوام الصحة والعافية، ويحقق لمملكة البحرين كل ما تتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

منبع سلام

كما تلقى صاحب السمو رسالة تهنئة من سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة شهر رمضان، جاء فيها: «وإذ يهل علينا هذا الشهر الكريم بنفحاته العطرة وأوقاته الطيبة فإننا لنتضرع إلى الله تعالى أن يعيده على سموكم وأنتم ترفلون بأثواب الصحة والعافية، وعلى وطننا العزيز والأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات».

وأضاف سموه: «كما نسأله تعالى أن يحفظ الكويت الحبيبة واحة أمن وأمان ومنبع خير وسلام، وأن يديم عليها التقدم والرخاء، ويحفظ أبناءها الأوفياء أعزة كرماء في كنف القيادة الحكيمة لسموكم عماد الدولة وقوامها، وسدد بالتوفيق على دروب الخير خطاكم».

وقد بعث صاحب السمو برسالة شكر جوابية إلى سمو ولي العهد، ضمنها بالغ شكره على ما عبر عنه سموه من فيض المشاعر الأخوية الطيبة، ومن صادق الدعاء بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلا سموه المولى تعالى أن يعين الجميع على صيامه وقيام لياليه المباركة، ويحفظ الوطن الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء، وأن يوفق أبناء الوطن لخدمته ورفعة شأنه وإعلاء مكانته المرموقة، عبر تحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة على صعيد مساره الحضاري، ويمتع سموه بموفور الصحة وتمام العافية.

مسيرة الخير

وتلقى سموه رسائل تهنئة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول م. الشيخ أحمد النواف النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أعربوا فيها عن خالص التهنئة لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلين المولى تعالى أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الوطن الغالي بالخير واليمن والبركات، ويفيء عليه من فيض آلائه وجزيل نعمه، وأن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية ويحفظه قائدا لمسيرة الخير والنماء في الوطن العزيز.

وبعث سموه برسائل شكر جوابية، ضمنها سموه شكره على ما عبروا عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء بمناسبة شهر رمضان المبارك، مبتهلا سموه إلى الباري جل وعلا أن يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء، ويوفق أبناء الوطن لخدمته وتحقيق المزيد من الإنجازات التنموية التي ترتقي بمساره الحضاري وتصون مكانته المرموقة لدى المجتمع الدولي، وأن يمتع الجميع بوافر الصحة والعافية.

نسأل الله أن يحفظ الكويت واحة أمن وأمان ومنبع خير وسلام ولي العهد
back to top