ولي العهد: نتمنى مزيداً من الإنجازات للوطن

سموه تلقى تهاني من أمير تبوك والغانم وسالم العلي والمحمد والخالد والنواف

نشر في 02-04-2022
آخر تحديث 02-04-2022 | 17:26
سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
تلقى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، التهاني من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ، ورئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، وسمو الشيخ ناصر المحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول م. الشيخ أحمد النواف، أعربوا خلالها عن خالص التهنئة لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلين المولى تعالى أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الوطن الغالي بالخير واليمن والبركات ويفيء عليه من فيض آلائه وجزيل نعمه وأن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية.

وبعث سمو ولي العهد برسائل شكر جوابية ضمنها سموه شكره على ما عبروا عنه من طيب المشاعر ومن صادق الدعاء بمناسبة شهر رمضان، مبتهلاً سموه إلى الباري جل وعلا أن يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء ويوفق أبناء الوطن لخدمته وتحقيق المزيد من الإنجازات التنموية التي ترتقي بمساره الحضاري وتصون مكانته المرموقة لدى المجتمع الدولي وأن يمتع الجميع بوافر الصحة والعافية.

تهنئة أمير تبوك

كما تلقى سموه اتصالاً هاتفياً من أمير منطقة تبوك بالسعودية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان، أعرب فيه سموه عن خالص تهانيه المقرونة بصادق المشاعر الأخوية بمناسبة حلول شهر رمضان، مبتهلا إلى الباري عز وجل أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية وعلى الكويت وشعبها الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد.

وبادله سمو ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلاً المولى عز وجل أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب السعودي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار تحت القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

back to top