فيريرا يهدد لاعبي الزمالك المقصرين بالاستبعاد

قبل المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز الأربعاء

نشر في 04-04-2022
آخر تحديث 04-04-2022 | 00:00
البرتغالي فيريرا
البرتغالي فيريرا
يواصل الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، اليوم، الاستعدادات الأخيرة للمواجهة المرتقبة أمام بيراميدز بعد غدٍ، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وعاد الزمالك إلى استئناف تدريباته الجماعية، أمس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة عقب التعادل مع ساغرادا الأنغولي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع اللاعبين عقب مباراة بطل أنغولا، توعد خلالها البعض بالاستبعاد من المباريات المقبلة، لعدم ظهورهم بالمستوى المأمول خلال الفترة الماضية.

وهدد مدرب الزمالك اللاعبين المقصرين بالتجميد حال استمرار الوضع كما هو عليه، مؤكدا أنه سيمنح الفرصة للجميع خلال مباريات الدوري، من أجل تحديد من سيستمر مع الفريق بالموسم الجديد.

وأكد فيريرا للاعبيه أهمية الفترة المقبلة في مباريات الدوري، بحثا عن العودة بقوة للمنافسة على اللقب مع الأهلي وبيراميدز.

إلى ذلك، طلب مسؤولو الزمالك من فيريرا تحديد قائمة باللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل بدء المفاوضات الجادة لضمهم، وتحديدا صفقة المهاجم الإفريقي السوبر.

على جانب آخر، تقدم إسماعيل يوسف بالاعتذار عن عدم تولي منصب إدارة الكرة في نادي الزمالك، وعلل ذلك بعدم تفرغه في الفترة المقبلة، لارتباطه بالسفر الكثير.

الجريدة - القاهرة

back to top