حرص عدد كبير من النجوم، وخاصة نجوم الكوميديا، على التواجد ضمن الخريطة الدرامية الإذاعية خلال شهر رمضان، فيتواجد الفنان الكوميدي بيومي فؤاد وحورية فرغلي في مسلسل إذاعي جديد بعنوان "آدم وحورية" عبر أثير راديو مصر، ويقدمان عملا كوميديا مختلفا يذاع قبل الإفطار.

ويواصل النجم الكوميدي أحمد حلمي وجوده بدراما الإذاعة الكوميدية خلال رمضان، من خلال بطولة مسلسل "العصمة في إيدي"، بمشاركة: هنا الزاهد، إدوارد، مي كساب، سلوى عثمان، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، سامية عاطف، وتأليف وإخراج مجدي الكودش، وإنتاج شركة كنج توت للإنتاج الإعلامي.

Ad

«موس صلاح»

وبدراما كوميدية، يقدم أحمد فهمي مسلسله الإذاعي الجديد "موس صلاح" مع الفنانة الشابة ريم مصطفى، والمسلسل يشارك في بطولته: عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، حمدي الوزير، منير مكرم، وحامد الشراب.

ويقدم الفنان كريم محمود عبدالعزيز عملا كوميديا باسم "هاني مون"، بطولة الفنانة سوسن بدر، والفنانة الشابة شيري عادل، والفنان محمود حافظ، وعدد من الفنانين ونجوم الشرف.

«ابن النادي»

وكعادته كل عام يتواجد النجم الكوميدي محمد هنيدي بمسلسله الجديد "ابن النادي" عبر إذاعة الراديو 9090. والمسلسل الإذاعي الجديد تشارك في بطولته الفنانة ايتن عامر، وتدور أحداثه حول شخصية "هريدي" عامل غرف خلع الملابس بنادي "الكفاحتية" في دوري الدرجة السادسة، حيث تنتقل إليه رئاسة النادي بتوصية من حسنين رئيس النادي، وصاحبه قبل وفاته، على أمل إنقاذ النادي، وينجح هريدي بمساعدة زوجته "نجفة" في تطوير النادي، وتكوين فريق قوي، متحدين المؤامرات التي يقودها أحد رجال الأعمال الفاسدين، الذي يرغب في إفشال مسيرة هريدي، لكي يتمكن من شراء النادي بأي طريقة.

وتقدم إذاعة الراديو 9090، مسلسل "حياة النفوس"، للفنانة إسعاد يونس، بطولة: محمد ثروت، دينا محسن، ويزو، بدرية طلبة، هالة صدقي، وإيمان يونس.

«ميس حياة النفوس»

وتقدم إسعاد يونس شخصية "ميس حياة النفوس" ناظرة مدرسة ثانوية حكومية بنات، حيث يعرض أحد كبار المستثمرين على حياة فرصة عمرها في إدارة مجموعة مدارسه الضخمة، التي يتعلم بها أبناء صفوة المجتمع وأغنى أغنيائه، وتواجه حياة العديد من العثرات التي تحول بينها وبين أداء مهمتها، وتقترب من انهيار عائلتها وحياتها، بسبب النقلة العنيفة اجتماعيا وثقافيا، لكن في النهاية تنتصر لقيمها، وتستطيع النجاة بأسرتها وبطلابها من تلك الهوة، بعد تدشين تطبيق لحل مشاكل الطلاب بشكل سري، عن طريق أطباء نفسيين متخصصين، وينتشر هذا التطبيق بين الشباب، ليس بالمدرسة فقط، بل في جميع أنحاء الجمهورية.