لولوة الملا تتصدر الترند بـ «من شارع الهرم إلى»

نشر في 04-04-2022
آخر تحديث 04-04-2022 | 00:00
لولوة الملا
لولوة الملا
تصدرت الفنانة لولوة الملا الترند بـ"تويتر"، بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد (من شارع الهرم إلى)، للفنانة هدى حسين.

ونالت الملا إعجاب المشاهدين للمسلسل، وأصبحت محور تعليقات المتابعين، بعد عرض أول حلقة. ورغم أن المسلسل يضم باقة كبيرة من النجوم، فإن الملا تفوقت على نفسها في هذا العمل منذ اللحظات الأولى.

وجاءت معظم التعليقات حول أداء الملا القوي، وتمكنها من الشخصية، كما اعتاد منها الجمهور، لكن هذه المرة استطاعت أن تبرز قوتها في قصة واقعية قريبة من الناس، وكيف تعاني المرأة مع زوجها، وكيف تتعامل في المواقف المختلفة.

وأشارت التعليقات إلى التناغم الواضح بين الملا الفنانة الشابة صاحبة الحضور الطاغي، والفنانة هدى حسين، وقال أحد المتابعين: "مبدئيا أعجبني المسلسل، واضح بيكسر الدنيا. أحببت الكوميديا التي تتقنها لولوة الملا، والكيمياء التي تجمعها مع هدى حسين، هذا الثنائي لم يفشل مرة في أن يبعث الضحك والمرح".

ورغم أن المسلسل أصبح محور تعليقات المتابعين عبر "تويتر"، وصولا إلى أعلى قمة البحث ومتصدرا الترند، فإن المشهد الذي أثار الجدل وقسَّم الجمهور إلى قسمين، أحدهما مؤيد لقدرة المرأة على التعامل أو التحايل على رتابة الحياة الزوجية، بالخروج عن المألوف ومفاجأة زوجها بأفكار مجنونة كما فعلت لولوة في مشهد عيد الميلاد، والقسم الثاني حول أن المرأة في مجتمعاتنا العربية مضطرة للتحايل المستمر من أجل إرضاء زوجها الذي غالبا لا يمكن إرضاؤه. ورغم هذا الانقسام، فإن الإجماع كان على خفة ظل الملا وروحها المرحة، التي استطاعت من خلالها تمرير المشهد إلى الجمهور بصورة ساخرة ولافتة للأنظار.

back to top