الأمير: مزيد من التقدم والازدهار للسعودية ومصر والعراق

سموه تبادل التهاني برمضان مع خادم الحرمين والسيسي وبرهم صالح

نشر في 04-04-2022
آخر تحديث 04-04-2022 | 17:11
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
أجرى صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد، اتصالا هاتفيا، عصر أمس ، بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، تبادل خلاله سموه التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

وتمنى سموه لأخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية، وللمملكة الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين.

وقد بادل خادم الحرمين الشريفين أخاه صاحب السمو أمير البلاد التهاني بحلول هذا الشهر الكريم، مبتهلا إلى البارئ سبحانه وتعالى أن يديم على سموه الصحة والعافية، ويحقق للكويت كل ما تتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وتلقى سموه اتصالا هاتفيا من أخيه رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، تبادل خلاله التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

وتمنى السيسي لسموه موفور الصحة والعافية، وللكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وقد شكر سموه الرئيس السيسي على هذا التواصل الأخوي، وهذه المبادرة الكريمة التي تجسّد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبتهلا إلى البارئ سبحانه تعالى أن يديم عليه الصحة والعافية، ويحقق لمصر كل ما تتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

قيادة حكيمة

كما تلقى سموه اتصالا هاتفيا من أخيه رئيس جمهورية العراق، الدكتور برهم صالح، تبادل خلاله التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية، وللكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وقد شكر سموه الرئيس العراقي على هذا التواصل الأخوي، وهذه المبادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبتهلا إلى البارئ سبحانه تعالى أن يديم عليه الصحة والعافية، ويحقق للعراق كل ما يتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

من جانب آخر، بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية السنغال ماكي سال، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والسعادة، وللسنغال وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء، سمو الشيخ صباح الخالد، ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

back to top