وقع تحالف شركة الأرجان الوطنية للتجارة العامة والمقاولات، وشركة المجموعة المشتركة للمقاولات CGC عقد تصميم وتنفيذ لتطوير مركز تجاري في مدينة جابر الأحمد السكنية EPC مع شركة المشروع "شركة جي تو المتحدة للمقاولات العامة للمباني"، بقيمة 36.848.644 دينار على مساحة إجمالية تبلغ 145.329 متراً مربعاً، ومسطح بناء يبلغ 125 ألف متر مربع، وهي تأتي ضمن عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص ("PPP" Public-Private Partnership) لمدة استثمارية تمتد الى 25 عاماً من تاريخ التشغيل التجاري لعقد الفرصة الاستثمارية J2.

المدير العام لـ "الأرجان" الوطنية المهندس خالد المشعان أعرب عن سعادته بالشراكة مع CGC، مشيرا إلى أن التحالف يحقق طموحات الشركتين في دعم التنمية الحضارية والمجتمعية في الكويت، وفق معايير عالمية قياسية في البناء والتشييد.

Ad

ولفت المشعان إلى أن "الأرجان" تحرص دائماً على استغلال خبرتها الممتدة إلى أكثر من 25 سنة في تطوير المشاريع العقارية الفريدة التي تركز على خلق حيّز لرواد مشاريعها يجتمع فيها العمل والترفيه في بيئة مستدامة، ونجحت في تطبيق هذا النموذج في مشاريعها السكنية والتجارية المتكاملة في الكويت، والمغرب، والبحرين، وعمان، والسعودية.

وستوظف "الأرجان" الخبرات المتراكمة لدى فريقها لخلق مشروع متكامل يخدم سكان مدينة جابر الأحمد ومجمل رواد المشروع بأسلوب مبتكر، مما سينعكس إيجابياً على مستوى ونوعية وجودة الخدمات التي سيحظى بها المواطنون في مدن مثالية تتيح لهم التمتع بحياة كما يحبونها.

وأشار إلى أن منهجية العمل التي تتبعها "الأرجان"، والتي تتمثل في حرصها على تطوير مشاريع متكاملة، تضفي قيمة على المجتمعات التي تتواجد فيها من جهة، وتحقق شعارها "الحياة كما تحبها" من جهة أخرى، وهي القاعدة التي ترتكز اليها في تطوير وإدارة مشروعها في مدينة جابر الأحمد السكنية.

واختتم المشعان بتوجيه شكر خاص للمؤسسة العامة للرعاية السكنية على تعاونها، مثمنا جهودها ودعمها لمجريات سير العمل بالمشروع.