«Ooredoo» تشارك في معرض الفرص الوظيفية بكلية العلوم الإدارية

نشر في 04-04-2022
آخر تحديث 04-04-2022 | 17:39
عيسى البشير وعمر البسام مع فريق Ooredoo
عيسى البشير وعمر البسام مع فريق Ooredoo
شاركت Ooredoo للاتصالات، برعاية معرض الفرص الوظيفية الثامن عشر في كلية العلوم الإدارية، الذي أقيم على مدار اسبوع في حرم الكلية بحضور عمر البسام، رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية، وعيسى البشير، مدير أول قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية، ومشاري العبدالجليل، مدير إدارة شريحة ذات القيمة العالية، وعبدالله الخطاف، أخصائي العلاقات العامة والاتصالات الداخلية في قطاع الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت.

وشهد المعرض مشاركة العديد من مؤسسات القطاع الخاص المحلية والعالمية.

ورحبت الشركة في جناحها الخاص بكل الطلبة من مختلف الكليات للتعرف على فرص العمل والتدريب الميداني، إضافة إلى إجراء مقابلات وظيفية افتراضية مع الطلبة، بالإضافة إلى تقديم النصائح عن المسار الوظيفي، وتحضير السير الذاتية وغيرها من المواضيع التي تهم حديثي التخرج.

كما تواجد موظفو قطاع الموارد البشرية في جناح Ooredoo، للرد على استفسارات الطلبة حول العمل في الشركة والفرص الوظيفية المتاحة لهم فيها، إضافة إلى تعريفهم عن إمكانية الحصول على فرص تدريبية في الشركة.

وتأتي هذه المشاركة إيماناً من Ooredoo بأهمية دعمها للشباب، وتوفير فرص عمل لهم، خصوصاً في قطاع حيوي ومهم مثل قطاع تكنولوجيا الاتصالات.

وتنفيذاً لسياستها في المسؤولية الاجتماعية، تعمل Ooredoo جاهدة على المشاركة في جميع المناسبات التي تدعم الشباب وطموحاتهم الوظيفية، لتعريفهم بفرص العمل في الشركة، إيماناً من إدارة الشركة بالدور الكبير الذي يلعبه الشباب في بناء المستقبل.

وفي تصريح عن المشاركة في المعرض، أكد البسام أهمية الاستثمار في الشباب واستقطاب المبدعين منهم للانضمام إلى عائلة Ooredoo، حيث تسعى الشركة لأن تكون بيئة العمل محفزة للإبداع والاجتهاد، وأن تكون جاذبة خصوصاً للكوادر الوطنية التي تؤمن الشركة، بما لديها من طاقات ومواهب تخدم مختلف القطاعات في الدولة وتساهم في بناء المجتمع.

وأضاف البسام «أصبح شباب الكويت، وبالتحديد خلال هذه الفترة المليئة بالتحديات، بحاجة ماسة إلى الدعم، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم وتهيئة المناخ الأنسب للطاقات الشبابية المبدعة، وهذا ما نسعى له في Ooredoo الكويت اليوم، فالعنصر الكويتي أثبت أنه قادر على تحمل المسؤولية والمشاركة في مسيرة التنمية. كما أصبح لزاماً علينا أن نفتح لهم المجال لشغل الوظائف والمهن في قطاع الاتصالات الذي يشهد تغييرات ديناميكية تتطلب عقولا شبابية ملهمة مثل شبابنا الذين نفتخر بهم».

وأعرب عن فخره بالتعاون مع «العلوم الادارية» في هذا المعرض، حيث تسعى الشركة بشكل مستمر للمشاركة في معارض وظيفية مع مؤسسات تعليمية مختلفة، وتسعى Ooredoo لمساعدة الشباب على اكتشاف آفاق جديدة تحقق لهم طموحاتهم الوظيفية، وتسمح لهم بالاستفادة من تخصصاتهم العلمية في حياتهم المهنية.

وتتميز Ooredoo ببيئة عمل حيوية تشجع على تبني الأفكار الجديدة، وتنمي الإبداع لدى الموظفين، حيث تقوم الشركة بشكل مستمر بتقديم فرص التدريب والخبرة لموظفيها في مختلف المجالات بالتعاون مع مؤسسات تدريبية داخل الكويت وخارجها، إيماناً منها بأن ذلك يعود بالنفع على مصلحة العمل فيها.

back to top