أطلقت شركة بلومز تلكوم، وكيل شركة شاومي العالمية، أول معارضها في الكويت، والذي يحمل اسم «شاومي ستور»، في منطقة السالمية، شارع سالم المبارك، مجمع الوطنية، بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ فهد اليوسف.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة بلومز تلكوم محمد فوزي عن سعادته بافتتاح أول فروع الشركة في الكويت، مؤكدا أن الشركة لديها استراتيجية وخطة على المدى المتوسط لافتتاح فروع جديدة في عدة أماكن متفرقة تغطي العديد من المناطق والمحافظات.

Ad

وقال فوزي إن السوق الكويتي يأتي في مقدمة الأسواق الرئيسية التي تستهدفها شركة شاومي، الرامية إلى جعل التكنولوجيا المتطورة في متناول الجميع، مشيرا إلى أن الشركة بالتعاون مع شركة بلومز تسعى إلى الاستحواذ على حصة سوقية كبيرة من السوق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن هذا الفرع يعد أول فروع الشركة المتكاملة في الكويت، والذي يقدم كل الحلول من الهواتف الذكية والمنتجات الإلكترونية المتطورة، مثل الشاشات واللاب توب والاكسسوارات والتلفزيونات، لافتا الى أن «السوق الكويتي واحد من المراكز العالمية المهمة للتكنولوجيا، ونعمل على تلبية كل احتياجاته من الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية ذات المواصفات العالمية الحديثة والمتطورة مقارنة بمنافسيها».

وأكد أن الشراكة بين «شاومي» و»بلومز» في تطور مستمر للعمل على تلبية كل احتياجات ومتطلبات السوق الكويتي، بما يحقق رغبات العملاء من خلال حلول أكثر ذكاء، مضيفا أن الشراكة بينهما ستمكنهما بشكل أفضل من خدمة العملاء عبر حلول أكثر ذكاء، لاسيما أنها تستهدف توسيع آفاق الابتكار العالمي، وإتاحة مختلف المنتجات الإلكترونية عالية الجودة التي تحظى بالابتكارات التكنولوجية المتطورة على نطاق عالمي كبير.

وتوقع فوزي أن يلقى معرض شاومي ستور شعبية كبيرة في سوق الكويت، خصوصا بعد النجاح السريع والانتشار الواسع الذي حققته الشركة خلال الفترة الماضية لعدة عوامل، منها المواصفات العالمية الحديثة والمتطورة لأجهزتها الإلكترونية والأسعار الرخيصة مقارنة بمنافسيها.

وعبر مسؤول «شاومي» في الكويت ريتشارد زانج عن سعادته بافتتاح أول فروع الشركة، مؤكدا أن «شاومي» العالمية وبالتعاون مع «بلومز تلكوم» لديها استراتيجية وخطة على المدى المتوسط لافتتاح فروع جديدة في عدة أماكن متفرقة.

وأفاد زانج بأن «شاومي»، التي تأسست عام 2010، تعد من الشركات الرائدة والمبتكرة في مجال الأجهزة الخلوية الذكية بأسعار في متناول اليد، وهناك منتجات إلكترونية أخرى يتم ربطها بالجهاز الخلوي عن طريق الإنترنت، إضافة إلى العديد من الاكسسوارات المميزة، موضحا أن «النجاح الذي شهده إطلاق العلامة التجارية تشاومي في الكويت هو ما شجعنا اليوم لافتتاح هذا الفرع الجديد».

وكشف أن شركة شاومي تخطط للاستحواذ على حصة سوقية أكبر خلال هذا العام، لافتا إلى أن شركة «بلومز تلكوم» الوكيل الرسمي لشركة شاومي العالمية في الكويت قامت بطرح المنتجات في الأسواق المحلية، ليتمكن المستهلك من الحصول على السلعة المطلوبة بكل سهولة وأسعار تلبي كل احتياجات العملاء.