كامبوس: سلمت حمادة تقرير معسكر «الأولمبي»

نشر في 05-04-2022
آخر تحديث 05-04-2022 | 00:00
مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم البرازيلي، باولو كامبوس
مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم البرازيلي، باولو كامبوس
أكد مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم البرازيلي، باولو كامبوس، أنه سلّم التقرير الفني الخاص بمعسكر الفريق، الذي أقيم مؤخرا في تركيا، إلى مدير التطوير والتدريب عبدالعزيز حمادة، منتظرا الاجتماع مع رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف.

ويستعد منتخبنا الأولمبي لخوض منافسات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها أوزبكستان خلال الفترة من 1 إلى 13 يونيو المقبل.

وقال كامبوس في تصريح لـ "الجريدة": "ثمة أخطاء ارتكبها اللاعبون في مباراتي ملاوي وأفغانستان، وهو أمر متوقع، لكن الحال تغيرت تماماً في المباراة الثالثة أمام طاجيكستان، بعد أن تعرفت على اللاعبين، لذلك اخترت التشكيل الأفضل".

وأضاف: "أتابع حاليا مباريات كأس سمو الأمير، وانتظر استئناف الدوري بدرجتيه، الممتازة والأولى، بحثاً عن لاعبين جدد للمنتخب، قبل إعلان القائمة التي ستشارك في دورة الألعاب الخليجية، التي تستضيفها الكويت في منتصف مايو المقبل".

ولفت إلى أن لافيكا مدرب كبير ويمتلك من الخبرات ما يؤهله للنجاح مع المنتخب الوطني، مبينا أن التعاون بينهما كبير، خصوصا أن هدفهما في المقام الأول الارتقاء بكرة القدم الكويتية، بصفة عامة والمنتخبان بصفة خاصة.

وأعرب كامبوس عن أمنيته باستعادة لاعبي المنتخب الأولمبي الذين لا يشاركون مع المنتخب الأول، من أجل مشاركتهم في دورة الألعاب الخليجية، وكأس آسيا تحت 23 سنة.

وبين أن المنتخب الأولمبي بحاجة ماسة إلى التجمع بشكل أسبوعي، والمشاركة في مباريات ودية مع فرق الدوري الممتاز والأولى من أجل تجهيزه في الفترة المقبلة، مبينا أن مثل هذه الأمور سيطرحها على اللجنة الفنية.

back to top