ألكاراز يعيش نشوة الفوز وسعيد بمقارنته بنادال

نشر في 05-04-2022
آخر تحديث 05-04-2022 | 16:16
لاعب التنس الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز
لاعب التنس الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز
بعدما نجح في رفع لقب الماسترز الأول في مسيرته، ودخول تاريخ بطولة ميامي المفتوحة، البطولة التي ظلت مستعصية على اللاعبين الإسبان على مدار سنوات، حقق لاعب التنس الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز قفزة كبيرة في مسيرته، وحجز لنفسه مكاناً ضمن الأفضل في العالم.

وأكد صاحب الـ18 عاما أنه لا يزال يعيش نشوة الفوز ببطولة ميامي، رغم أنه لم تسنح له الفرصة بعد للاحتفال باللقب مع عائلته وفريقه المساعد.

وقال في هذا الصدد "في النهاية، الاحتفال بالنسبة لي هو الوجود وسط عائلتي، وفريقي المساعد، ولحسن الحظ أنهم بجانبي. لم تسنح لي الفرصة للاحتفال في ميامي، ولكني سأحتفل مع العائلة والأصدقاء في مورسيا".

وحول اللحظة الأفضل له في النهائي، الذي حسمه على حساب النرويجي كاسبر رود بمجموعتين دون رد بواقع 7-5 و6-4 خلال ساعة و52 دقيقة، أوضح أنها عندما احتضن الجميع عقب نهاية المباراة.

كما تحدث ألكاراز عن مقارنته بمواطنه الأسطورة الحيّة رافائيل نادال، الذي يعتبره مثله الأعلى وأحد أفضل من جاء في تاريخ اللعبة.

وقال حول هذه النقطة "قلتها دائما أنه عندما تتم مقارنتك برافا نادال، فهذا يعني أنك تؤدي بشكل جيد، وأنك تسير في الطريق الصحيح. ولكن في النهاية رافا هو رافا. أحد أفضل اللاعبين في تاريخ هذه الرياضة، إنه مذهل".

back to top