يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم تجربة استثنائية لعملائه، تتضمن مجموعة حصرية من السحوبات والجوائز التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم، وفي هذا الإطار، أقام البنك فعالية مميزة في مجمع مروج شهدت سحب الجوهرة ربع السنوي، الذي يحصل فيه الفائز على جائزة بمبلغ 250.000 دينار.

واحتفل البنك بإجراء أول سحب ربع سنوي هذا العام، والذي تم تأجيله من 29 مارس الماضي إلى 31 من الشهر ذاته، وذلك من خلال فعالية استثنائية، تضمنت مجموعة من الأنشطة التفاعلية مع العملاء والحضور، واختتمت بإجراء السحب في "مروج"، حيث تم إعلان فوز لطيفة عبدالوهاب الصلحات بـ 250.000 دينار، وذلك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي "الوطني" وممثل عن شركة "ديلويت" العالمية.

Ad

بدأت الفعالية عند الساعة السادسة مساءً من خلال العديد من الألعاب والمسابقات التي خصصت لهذه المناسبة، وحملت جميعها شعار الجوهرة، وتم توزيع الجوائز الفورية، فضلاً عن تخصيص النشاطات الترفيهية للأطفال.

وصاحب السحب، الذي أجري في "مروج" أنشطة متنوعة لاقت تفاعلاً غير مسبوق من الحاضرين، الذين شاركوا في العديد من المسابقات وفازوا بجوائز متنوعة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد العثمان: "نلتزم بمنح عملائنا مكافآت استثنائية تلبي احتياجاتهم وتساهم في حصولهم على تجربة مصرفية شاملة، ويعد حساب الجوهرة أحد ركائزنا الأساسية لتنفيذ تلك الاستراتيجية".

وأعرب العثمان عن سعادته بحجم التفاعل الذي تلقاه الفعاليات التي ينظمها "الوطني" بمناسبة سحوبات الجوهرة ربع السنوية، التي تعكس حرص البنك على التواصل مع عملائه وأن يكون الأقرب لهم.

وأضاف: "تتكامل خدماتنا ومنتجاتنا الرائدة مع ما نقدمه من حلول مصرفية تساعد عملاءنا على الادخار والاستثمار، وكذلك المكافآت الحصرية لإثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها عملاؤنا".

وتابع: "نعد عملاءنا بتقديم المزيد من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم وإقامة الفعاليات التي نسعد بالتواصل معهم من خلالها".

وكان البنك قد أجرى خلال مارس الماضي سحوبات الجوهرة الأسبوعية، إذ فاز بمبلغ 5.000 دينار كل من: فاطمة محمد صفر، وبرهان إبراهيم محمدي، وراجيف بوس راميش بوس، وفاطمة عبدالله تقي.

ويدخل عملاء "الجوهرة" تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5.000 دينار أسبوعياً، و125.000 دينار شهرياً، إضافة إلى الجائزة الكبرى بـ 250.000 دينار ربع السنوية، إذ إن كل 50 ديناراً يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

ويمكن فتح "الجوهرة" بكل سهولة من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل للعملاء الحاليين أو من خلال زيارة أقرب فروع البنك.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح "الجوهرة" 400 دينار والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به لكل عميل هو 500.000 دينار في جميع حسابات الجوهرة. وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من "الجوهرة" خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 ديناراً في الحساب.

ويقدم "الوطني" منذ عام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.200.000 دينار سنوياً.