استمرارا لريادته في المسؤولية الاجتماعية، وضمن برنامجه الحافل في رمضان "تواصل بالخير في شهر الخير"، وقع بيت التمويل الكويتي (بيتك) اتفاقية تعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، لدعم الأسر المتعففة داخل الكويت خلال شهر رمضان.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، قال المدير التنفيذي للاعلام والعلاقات الحكومية في "بيتك" محمد الفارس إن اتفاقية التعاون تشمل مشروع إفطار صائم و"ماجلة رمضان"، بهدف دعم الأسر المتعففة من ذوي الدخل المحدود بسلة مواد غذائية واستهلاكية خلال شهر رمضان، مبينا أن الاتفاقية تأتي امتدادا للشراكة مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، التي أثمرت تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات المجتمعية والإنسانية داخل الكويت وخارجها.

Ad

وأضاف الفارس أن جهود "بيتك" في المسؤولية الاجتماعية تتماشى مع استراتيجيته في تحقيق التنمية المستدامة، وتعكس حرصه على الاضطلاع بدوره الاجتماعي كمؤسسة مالية رائدة على مستوى القطاع الخاص، مؤكدا مواصلة العمل الاجتماعي والتطوعي وتكثيف الجهود في شهر رمضان، ضمن برنامج حافل بالمبادرات والأنشطة، بما يصب في خدمة المجتمع بمختلف شرائحه.

من جانبه، ثمن نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي أنور الحساوي دور "بيتك" في دعم المشاريع المختلفة التي تطلقها الجمعية داخل الكويت وخارجها، مبينا أن ذلك يندرج ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك.

وأضاف الحساوي ان "بيتك" قدم دعما لمشاريع الجمعية المجتمعية داخل الكويت، ممثلة في دعم الأسر المتعففة عبر مشروع إفطار صائم و"ماجلة رمضان"، وكذلك لم يدخر جهدا في دعم الجهود خارج الكويت، عبر دعم المشاريع الإنسانية والإغاثية المختلفة، معربا عن امتنانه وشكره لـ"بيتك".