كتب الفنان بشار الشطي لمتابعيه في حسابه على «الانستغرام» عن الصدى الإيجابي والإشادات التي تلقاها مسلسل «بيبي»، قائلا: «ألف حمد وشكر على محبتكم، وعلى تفاعلكم، وعلى ردود الأفعال المثلجة للصدر على مسلسل بيبي».

وأوضح الشطي: «انتهيت اليوم من تصوير المسلسل، وكل الشكر والمحبة والتقدير لكل طاقم العمل وإخواني الفنانين والفنانات، وطاقم الإخراج الفني على ما بذلوه من جهد ووقت في تنفيذ هذا العمل الرائع».

Ad

ووجه كلمة للمتابعين: «نعدكم أنكم في القادم من الأيام ستشاهدون قصصا، وأحداثا خطيرة ستقلب الموازين في كل حلقة، وسيكون هذا العمل علامة فارقة بإذن الله، تابعونا»، داعيا إلى متابعة العمل؛ لأنه يستحق، وموجه للجميع بمختلف الأعمار، وسيغرس فيهم قيما ومفاهيم.

صور متنوعة

واستعرض الشطي في حسابه فيديوهات وصورا متنوعة من مشاهد المسلسل، وكان في وقت سابق قد عبر عن تجربته في المسلسل، بقوله: «شكرا من القلب على تجربة كانت وستبقى في الذاكرة ما حييت بكل ما فيها من أوقات جميلة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وألف مبروك لنا كفريق هذا النجاح والقبول من الجمهور بفضل الله سبحانه، وفضل جهودكم دون استثناء».

شغف كبير

ووصف النجمة شجون بـ«النجمة الاستثنائية»، معلقا: «دائما وأبدا العمل معك له نكهة وطعم مختلف، وسعدت من كل قلبي بالعمل معك بعد غياب سبع سنوات».

وشكر الكاتب أحمد العوضي، قائلا: «تكتب بحرفية وشغف كبير، وشكرا على نص بيبي، وشكرا على هذه التجربة».

وعن مخرج العمل محمد سمير كتب: «أخوي وحبيبي وعشرة العمر المخرج الرائع محمد سمير، شكرا من القلب على كل شيء، فقد كنت العين والضوء لنا في هذا العمل، وكنت البرواز الذي زين صورنا ووضعها في أجمل وأبهى حله، وأخرجت بقلبك قبل عينك وعقلك، ودائما ما يخرج من القلب يكون أجمل وأصدق».

وقال عن الفنان والمنتج عبدالله عبدالرضا: «كلمة شكر لا تكفيك ولا توفيك؛ لأنك كنت دائما تبحث عن الأفضل في كل تفاصيل العمل من أصغرها لأكبرها، وحرصك على كل شيء يخص المسلسل حتى على فنانيك، إذ كان لاحتوائك لهم الأثر الأكبر والأجمل ليظهر هذا العمل بهذا الشكل الرائع».

أما عن المنتج جمال سنان، فكتب: «أخي الكبير بوعلي الأستاذ جمال سنان شكرا على دعمك وثقتك واهتمامك البالغ وعلى كرم مشاعرك التي غمرتنا بها ووجودك دائما للاطمئنان علينا، لك منى كل الحب والاحترام والتقدير».

فضة المعيلي