«stc» تستقبل رمضان المبارك بمبادرات متنوعة

نشر في 05-04-2022
آخر تحديث 05-04-2022 | 17:40
المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc دانة الجاسم
المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc دانة الجاسم
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc استقبال شهر رمضان المبارك على طريقتها الخاصة، حيث نظمت وأطلقت عدداً من الأنشطة المجتمعية المتنوعة.

وتتماشى مبادرات stc خلال شهر الخير مع استراتيجيتها الخاصة بالمسؤولية المجتمعية للشركات، حيث تركز الأنشطة التي تقام في إطار حملة شهر رمضان لهذا العام على تمكين الشباب ودعم الصحة العقلية والبدنية، فضلاً عن المساهمة في دعم المجتمع بعدد من الأنشطة المختلفة عل مدار الشهر الفضيل.

وفي بيان لها، علقت stc بأن أنشطتها السنوية خلال الشهر هذا العام تهدف إلى تمكين جيل الشباب من خلال تعزيز أسلوب حياة صحي ومتوازن، حيث تخطط الشركة لتنظيم العديد من الأنشطة والمسابقات الرياضية في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات، بالتعاون مع منظمات متخصصة من داخل الكويت.

وأضافت stc: «تهدف هذه الأنشطة إلى إشراك أفراد المجتمع في أنشطة اللياقة البدنية وتشجيعهم على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، خصوصا خلال شهر رمضان. وتتضمن بعض المبادرات التي تم تنظيمها خلال الشهر رعاية بطولة القبس للباديل Padel وتحديات الحمرا للوالكثون Walkathon والتي تشمل تحدي 5000 خطوة وتحدي اللياقة البدنية، ووكاثون بالتعاون مع بنك وربة، ومستشفى واره، وفورما فيتنس، وتطبيق بيرن، والأنباء، بالإضافة إلى تحديات لياقة الأطفال، وغيرها من الأنشطة المميزة.

وستنظم stc أيضًا أنشطة إنسانية تهدف الى دعم المجتمع المحلي، تشتمل على توزيع وجبات الإفطار ودعم أفراد المجتمع، ولكن هذه المرة تتضمن الاستعانة بالمتطوعين الأطفال لترسيخ هذه القيم في نفوسهم عند جيل الشباب من خلال شراكتنا مع نادي اسباير التثقيفي الترفيهي.

وتتماشى المبادرات التي يتم تنظيمها طوال الشهر الفضيل مع القيم الأساسية التي تشكل إطار المسؤولية المجتمعية للشركات في stc، والمتعلقة بنشر الإيجابية وتعزيز الوعي داخل المجتمع. وهذا العام، تتخذ stc خدمة المجتمع بأركانه المختلفة عنواناً لها لدى إطلاق أنشطتها لشهر رمضان الكريم، على أن تركز بشكل خاص على تعزيز الصحة البدنية والعقلية وتمكين الشباب، بالإضافة إلى توزيع وجبات الإفطار على العمال المحتاجين في كل القطاعات.

كما ستقوم بالترويج لمبادراتها من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مما يتيح للأفراد فرصة المشاركة في المسابقات المختلفة.

وتعليقًا على مبادرات stc الرمضانية، قالت دانة الجاسم المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc: «يسعدنا الترحيب بشهر رمضان بمجموعة متنوعة وممتعة من الأنشطة والبرامج التفاعلية. فهدفنا هذا العام تمكين الشباب وتثقيفهم حول القيم التي يجب عليهم تبنيها ليس فقط خلال الشهر، ولكن على مستوى المبادرات الإنسانية والتطوعية التي يجب عليهم تبنيها لرد الجميل للمجتمع».

وأوضحت الجاسم: «في هذا الصدد، تعاونا مع كيانات مختلفة في الكويت من أجل نشر الإيجابية داخل المجتمع. من خلال البدء أو المشاركة في مجموعة متنوعة من المبادرات التي تتماشى مع الركيزة الأساسية لأجندة المسؤولية الاجتماعية للشركات لدينا، فإننا نهدف إلى نشر أكبر قدر ممكن من الوعي عبر قنواتنا المختلفة، وهذا بالطبع يضاف إلى الأجندة السنوية التي ننفذها خلال الشهر الفضيل والتي تشمل تمكين الشباب وتثقيفهم حول قيم رمضان، دعم الصحة العقلية والبدنية، واطلاق مسابقات عديدة على قنوانتا للتواصل الاجتماعي، بالإضافة الى توزيع وجبات الإفطار في جميع أنحاء الكويت».

وأضافت: «بصفتنا شركة رائدة في القطاع الخاص، نسعى من أجل تعزيز التعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات الخاصة والحكومية التي تشاركنا ذات الرؤية للنهوض بالمجتمع الكويتي كل بحسب مجاله».

واختتمت: «تهدف الأنشطة التي ننظمها ونرعاها إلى تعزيز أواصر الصلة بين أفراد المجتمع وزيادة الوعي حول مختلف القضايا، حيث تحرص stc على التزامها بالحفاظ على مكانتها كجزء من النسيج الاجتماعي المتكامل للكويت، وتعتبر مساهمتها في مثل هذه المناسبات التزاما اجتماعيا».

back to top