قال مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، عبدالله الشاهين، إن "الأوقاف" حرصت على إقامة معرض رواق للسنة الثالثة على التوالي، باعتباره ترجمة واقعية لأفكار إبداعية ومشاريع تطويرية في مختلف الإدارات التابعة للوزارة.

وأوضح الشاهين، في تصريح صحافي، أن المعرض يهدف لعرض الإنجازات وإبراز أهم مشاريع الإدارات المتميزة داخل الوزارة كترجمة واقعية لأفكار إبداعية ومشاريع تطويرية من شأنها رفع جودة أداء الموظفين والخدمات التي تقدّمها الوزارة للمتعاملين معها بشكل خاص والمجتمع بشكل عام، وشمل نحو 55 "بوثا" موزعة على أروقة المعرض.

Ad

وأشار إلى أن وكيل "الأوقاف"، فريد عمادي، افتتح المعرض الى جانب العديد من مسؤولي الوزارة ومديري الإدارات، وقد بلغ عدد زواره 2000 زائر خلال أيام إقامته.

وأضاف: تخلل المعرض العديد من ورش التدريب التي أقامتها إدارة الأمن السيبراني في وزارة الداخلية، وورشة الحكومة الرشيقة التي قدّمتها كلية محمد بن راشد من دولة الإمارات، واختتم اليوم الثاني بزيارة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عيسى الكندري الذي أثنى على الجهود المبذولة وبالإنجاز الرائع في إنجاح المعرض.

من جانبها، ذكرت مسؤولة المعرض، منيرة الهاجري، أن نجاح المعرض نتيجة اهتمام المسؤولين بتشجيع وخلق مواهب وبيئة محفزة، الى جانب عمل الفريق الدؤوب وحرصه على الالتزام بالعمل ومواجهة التحديات.

● سيد القصاص