غوارديولا: لم أكن أنتظر نتيجة كبيرة

نشر في 07-04-2022
آخر تحديث 07-04-2022 | 00:00
المدير الفني لمانشستر سيتي  غوارديولا
المدير الفني لمانشستر سيتي غوارديولا
قال الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، عقب الفوز الصعب على ضيفهم أتلتيكو مدريد الإسباني، إنه لم يكن ينتظر الفوز 3 أو 4-0 أمام الفريق المدريدي، لأنه كان يعرف المنافس الذي سيواجهه، ومدى الصبر الذي يلعب به في الدفاع.

وأكد المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحافي، عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الاتحاد) "أتلتيكو متميز في أسلوب لعبه. لاعبوه يلعبون معا منذ سنوات. لم يُهدد مرمانا كثيرا، ولم أكن انتظر الفوز على أتلتيكو 3-0 أو 4-0. أعلم قدرة المنافس الذي نواجهه. يتميزون بالصبر في الدفاع فترة طويلة، والقدرة على الصمود وعدم استقبال مرماهم لهجمات كثيرة".

وأضاف مدرب السيتي "لقد كانت مباراة صعبة. لعبوا بطريقة 5-5 معظم أوقات المباراة. حققنا نتيجة طيبة، وصنعنا فرصتين من خلال كيفين (دي بروين)، ولكن حتى مع نتيجة 1-0 أو 2-0، الأمور ستكون صعبة في مدريد. أعتقد أن مباراة الإياب ستشبه أكثر آخر 20 دقيقة من مباراة اليوم، ولكن إن تم البدء بشكل جيد من جانبهم، فربما ستشبه أول 20 دقيقة. مباراة العودة ستكون اختبارا قويا لنا، ولمدى نضج الفريق".

كما أثنى غوارديولا على دي بروين، صاحب الهدف الوحيد، مؤكدا أنه يمر بـ"أفضل فترة في الموسم"، وأنه بحالة فنية وبدنية "كبيرة".

back to top