نظم اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية استقبالاً لرؤساء ومدراء وممثلي الجمعيات والمبرات الخيرية مساء أمس بمقره المؤقت في جمعية تنمية الخيرية، بحضور الرئيس السابق للاتحاد الدكتور عبدالمحسن الجارالله الخرافي، والأعضاء السابقين، ورئيس مجلس إدارة «تنمية الخيرية» خالد الحسيني، وعدد من الديبلوماسيين وممثلي مفوضية اللاجئين والمواطنين والمقيمين الذين تبادلوا التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وهنأ رئيس اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية الدكتور ناصر العجمي سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الشيخ مشعل الأحمد والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

Ad

وتعهد العجمي بالمضي قدماً في خطة العمل المرسومة من قبل الاتحاد السابق بعد تطويرها ووضع العديد من الفعاليات التي تهم العمل الخيري وتقديم العديد من المشاريع و الخدمات لأكثر من 74 جمعية ومبرة نشطة منضوية وفعالة داخلياً وخارجياً ودعمها لوجستياً واستشارياً وإعلامياً.

كما ثمن دور الاتحاد السابق برئاسة الدكتور عبدالمحسن الجارالله الخرافي، مشيداً بما بذلوه من جهود أثمرت إنشاء الاتحاد وانضمام هذا العدد من الجمعيات والمبرات إليه وداعياً في الوقت ذاته لانضمام باقي الجمعيات والمبرات للاستفاده من خبراتها وتجاربها في العمل الخيري.

بدوره، أعرب الرئيس السابق للاتحاد الدكتور عبدالمحسن الجارالله الخرافي عن دعمه للاتحاد الجديد برئاسة الدكتور ناصر العجمي، متمنيا له ولجميع القائمين على العمل الخيري التوفيق والنجاح، مشيداً بذات الوقت بالمحسنين والمتبرعين الذين وصفهم بـ «سر النجاح».