إصابة 3 مواطنين باختناق وإنقاذ 12 في حريق منزل بالعارضية

نشر في 07-04-2022
آخر تحديث 07-04-2022 | 17:30
No Image Caption
أصيب 3 مواطنين بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتمكّن رجال الإطفاء من إنقاذ 12 شخصا بينهم نساء وأطفال وعمالة منزلية، من جراء حريق كبير اندلع مساء اليوم في منزل بمنطقة العارضية السكنية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالمنزل.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء، العقيد محمد الغريب، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا باندلاع حريق في منزل بالعارضية، وأن هناك أشخاصا محشورين جراء ذلك، فتم تحريك مركزَي إطفاء العارضية الحرفي وجليب الشيوخ الى الموقع.

وأضاف الغريب أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في الدور الأرضي من المنزل، وأن هناك أفراد عائلة كاملة محشورين في الدور الثاني، فشرعوا في إنقاذ أفراد الأسرة (12 شخصا) باستخدام سلالم الإطفاء، ونقلهم خارج المنزل وتسليم 3 منهم الى فنيي الطوارئ الطبية، بعدما تبين إصابة أحدهم بجرح قطعي في يده، وإصابة شخصين آخرين بحالات اختناق وإجهاد حراري.

وأشار الى أن رجال الإطفاء شرعوا بعد ذلك في مكافحة الحريق والسيطرة عليه، ومنع انتقاله الى أرجاء أخرى من المنزل، وانتقل رجال وحدة تحقيق الحوادث بقوة الإطفاء الى الموقع للمعاينة والتحقيق في أسباب اندلاع الحريق.

back to top