«فيرجلف»: الكويت ليست معنية بالاسترداد الطوعي لمنتجات Kinder

سحب المنتج طواعية من الإمارات وقطر

نشر في 07-04-2022
آخر تحديث 07-04-2022 | 17:47
منتجات Kinder
منتجات Kinder
أكدت شركة فيرجلف الكويت للتجارة العامة، أن الكويت غير معنية بقرار الاستدعاء الطوعي لمنتجات Kinder المختارة، عطفاً على الأخبار المتداولة في أوروبا عن حالات السالمونيلا المبلّغ عنها، والتي من المحتمل أن تكون مرتبطة بمنتجات Kinder المصنعة في بلجيكا.

وأضافت أنه تجدر الإشارة إلى أن منتجKinder Surprise Maxi 100 GR الكبير هو الوحيد الذي يتم إنتاجه في المعمل البلجيكي، علما بأنه لم يتم تسلّم الدفعات المحددة المعنية من هذا المنتج في الكويت، موضحة أن المنتجات الأخرى المصنعة في المصنع البلجيكي نفسه هي:

Kinder Surprise 20g

Kinder Surprise T3 x20g

Kinder Mini eggs

Kinder Egg Hunt Kit 150g

Kinder Schokobons

وقالت الشركة لعملائها: "إذا كانت هذه المنتجات متوافرة في الكويت، فلا يتم استيرادها وتوزيعها من خلال FerGulf Kuwait General Trading أو الموزعين الرسميين. وإذا كان لديك أي من هذه المنتجات المحددة في المتجر، فيرجى إزالتها من الرفوف".

وذكرت أنها تنصح المستهلكين الذين اشتروا هذا المنتج بعدم استهلاکه، وإنما الاحتفاظ به والاتصال بفريق رعاية المستهلك لدينا عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

وأكدت: "نحن نأسف لهذا الأمر. ونود أن نؤكد لكم أننا نتعامل مع سلامة الأغذية بجدية بالغة، ولهذا السبب اتخذنا هذا القرار لسحب هذا المنتج المحدد طواعية من دولتَي قطر والإمارات العربية المتحدة، ونؤكد لكم أن منتجات Kinder المتسلمة في الكويت والمبيعة من خلال FERGULF Kuwait General Trading لیست معنيّة بعملية الاسترداد".

back to top