توقيف 26 مخالفاً في حملة بخيطان

بتوجيهات ومتابعة من وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس

نشر في 08-04-2022 | 22:27
آخر تحديث 08-04-2022 | 22:27
المخالفون المضبوطون خلال الحملة
المخالفون المضبوطون خلال الحملة
واصلت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة تنفيذ الحملات الأمنية لضبط مخالفي قانون الإقامة والعمل ومكافحة ظاهرة التسول في مختلف مناطق البلاد، وذلك بناء على تعليمات ومتابعة وكيل وزارة الداخلية، الفريق أنور البرجس، ومتابعة ميدانية من وكيل الوزارة المساعد لشؤون الإقامة بالتكليف العميد وليد الطراروة.

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن رجال مباحث الإقامة نفذوا حملة أمنية مساء أمس على منطقة خيطان، أسفرت عن ضبط 26 مخالفا؛ منهم 10 مخالفين انتهاء إقامة، و7 أشخاص من دون إثبات، و4 وافدين مطلوبين مسجل بحقهم قضايا تغيّب بالحاسب الآلي.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث تمكنوا أيضا من ضبط 3 باعة متجولين، ووافدين بتهمة التسول، إضافة الى ضبط عدد من العمالة السائبة، لافتا الى أن رجال المباحث احالوا المضبوطين الى جهات الاختصاص.

وأكدت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة أن الحملات الأمنية مستمرة على مدار الساعة وعلى المحافظات كافة، لضبط المطلوبين والمخالفين لقانون الإقامة، والتصدي للظواهر السلبية، مهيبة بالجميع إلى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ الفوري عن أية ظاهرة تمثل مخالفة للقوانين، ومطالبة الجميع بضرورة احترام القانون لتحقيق الأمن والأمان.

● محمد الشرهان

back to top