عقدت جمعية الصداقة الكويتية الإنسانية جمعيتها العمومية العادية عن عام 2021 بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء في الجمعية، حيث قدّم رئيس مجلس الإدارة، أحمد الصراف، شرحا مفصلا لما قامت به الجمعية من أعمال خيرية وإنسانية خلال العام الماضي.

وقال إن التقرير السنوي للجمعية يعكس حجم ونوعية الأعمال والأنشطة الخيرية التي قامت بها الجمعية، وهي أنشطة ومبادرات متنوعة عكست نهج الجمعية في العمل الإنساني.

Ad

وأضاف أن الجمعية تسعى الى تطوير وتنويع وسائلها بدعم من أهل الخير، فمن دون مساندتهم ما كان من الممكن للجمعية الانطلاق وممارسة رسالتها الإنسانية خلال الفترة القصيرة من عمرها.

من جانبه، قال المدير العام للجمعية، خالد بن سبت، إن الجمعية مستمرة في مشاريعها الخيرية، وسيتم زيادة حالات المساعدة للأسر المتعففة الخاصة بدفع الرسوم العلاجية والتعليمية لمن يستحقها من المعسرين.

واستعرض ما قدّمته الجمعية خلال العام الماضي من دعوم ومساعدات متنوعة تمثّلت في مساعدات طبية وعمليات غسل كلى، ومساعدات تعليمية للأسر المتعففة، ومساعدات غذائية للمعسرين، وتوفير تذاكر سفر للمبعدين إداريا، وتوفير مستلزمات معيشية لنزلاء مراكز إيواء العمالة الوافدة.