لا مجال للخطأ أمام نابولي وميلان

نشر في 10-04-2022
آخر تحديث 10-04-2022 | 00:00
لا مجال للخطأ أمام نابولي وميلان
لا مجال للخطأ أمام نابولي وميلان
يدخل السباق على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم الأمتار الأخيرة حيث يجد نابولي، الحالم بتتويج أول منذ 32 عاماً أيام أسطورة الأرجنتين الراحل دييغو مارادونا، نفسه محاصراً من قبل قطبي ميلانو مع الوصول إلى المرحلة الثانية والثلاثين من أصل 38.

وبعد تعثر ميلان الاثنين بالتعادل مع بولونيا من دون أهداف، يجد نابولي نفسه على بعد نقطة فقط من "روسونيري" المتصدر ومن خلفهما إنتر حامل اللقب الذي يملك مباراة مؤجلة يخوضها في 27 الجاري ضد بولونيا.

وسيحاول نابولي جاهداً ألا يفوت عليه هذه الفرصة التاريخية رغم صعوبة المهمة في مواجهة قطبي ميلانو.

وبدا جلياً الأسبوع الماضي خلال الفوز على أتالانتا في ملعب الأخير 3-1 رغم غياب نجمه النيجيري فيكتور أوسيمهين للإيقاف، أن رجال المدرب لوتشانو سباليتي سيقاتلون بكل ما لديهم من أجل عدم التفريط بتحقيق حلم النادي الجنوبي الذي يخوض اليوم على ملعبه "دييغو أرماندو مارادونا" مباراة صعبة ضد فيورنتينا.

من جهته، أهدر ميلان منذ بداية العام الجديد نقاطاً في مباريات كانت سهلة على الورق ضد سبيتسيا، وساليرنيتانا، وأودينيزي وأخيراً بولونيا، في حين اكتفى بهدفين في مبارياته الثلاث الأخيرة من أصل 69 محاولة على المرمى.

ويواجه روما نفسه منافسة شرسة في الصراع على المشاركة في "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، إذ لا يتقدم إلا بفارق نقطتين على جاره لاتسيو وثلاث على أتالانتا اللذين يلعبان في ضيافة جنوى وساسوولو توالياً.

back to top