«الأهلي» يطرح «وديعة لـ 5 سنوات مع دفع الفائدة مسبقاً»

نشر في 09-04-2022
آخر تحديث 09-04-2022 | 17:37
 المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة)، جهير معرفي
المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة)، جهير معرفي
أعلن البنك الأهلي الكويتي طرح أحدث منتجاته «وديعة لمدة 5 سنوات مع دفع الفائدة مسبقا»، ويتيح هذا المنتج للعملاء إمكانية التخطيط لمستقبلهم وتنمية مدخراتهم، ومكافأتهم بميزة الحصول على مبلغ الفائدة مقدماً، في يوم حجز الوديعة نفسه.

ومدة هذه الوديعة 5 سنوات، وهي استثمار طويل الأجل يمنح العملاء الراحة والأمان والعديد من المزايا الفريدة، حيث يستطيع عملاء البنك فتح حساب وديعة لأجل بحد أدنى من الاستثمار يبلغ 20 ألف دينار، وخلال مدة الوديعة يلتزم العميل بالاحتفاظ بمبلغ الوديعة وعدم التصرف بها لـ 5 سنوات شرطا لدفع مبلغ الفائدة مقدماً في يوم فتح حساب الوديعة نفسه. كما يتمتع هذا المنتج بأسعار فائدة تنافسية ويتيح إمكانية إيداع المبلغ في حساب التوفير أو الحساب الجاري المرتبط بها.

وبالإضافة إلى ميزة قبول الودائع عن طريق الإيداع النقدي أو بموجب شيكات أو التحويل المباشر إلى الحساب، فإنّ منتج «وديعة لمدة 5 سنوات مسبقة الفائدة» يتيح للعملاء إمكانية إدارة حساباتهم بسهولة على مدار الساعة من منازلهم، سواء باستخدام منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للبنك الأهلي، أو تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول أو الرسائل النصية القصيرة أو الخدمات المصرفية الهاتفية.

وكما هي الحال دائماً، سيكون مديرو علاقات العملاء موجودين دائماً لتلبية احتياجات العملاء وتزويدهم بالخدمات المصرفية المتميزة والخاصة، كما يستطيع العملاء حجز وديعتهم في أي فرع من فروع البنك فور تعبئة وتقديم نموذج طلب فتح الحساب.

وفي معرض تعليقها على طرح منتج «الوديعة لمدة 5 سنوات مع دفع الفائدة مقدماً»، قالت المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة)، جهير معرفي: «نحن في البنك الأهلي الكويتي نعمل باستمرار على تطوير وطرح منتجات بمزايا جديدة وجذابة لمواكبة الاحتياجات المتغيرة لعملائنا الأوفياء. وقد جاء طرح هذا المنتج الجديد بعد الإصغاء إلى ملاحظات واقتراحات عملائنا البنّاءة التي كان لها أبلغ الأثر في اتخاذ قرارنا بتوسيع نطاق باقة منتجاتنا وخدماتنا القائمة على مبدأ تقديم خدمات مصرفية أكثر سهولة وبساطة، والذي توّج بطرح منتج «وديعة لمدة 5 سنوات مع دفع الفائدة مسبقا». وبالنسبة إلى العملاء الذين لديهم فائض من الأموال ويرغبون في إيداعها لغرض الحصول على عائد جيد، فإنّ حساب الوديعة لأجل لمدة 5 سنوات الجديد يوفّر لهم الحل الأنسب الذي سيُحدث فرقاً كبيراً بالنسبة لهم.

back to top