«الخليج» يعلن الفائز بـ «مرسيدس بنز G500» 11 الجاري

في السحب الثاني لحساب الراتب للكويتيين خلال 2022

نشر في 09-04-2022
آخر تحديث 09-04-2022 | 17:38
 المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان
جرياً على عادته في مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم، أعلن بنك الخليج بدء العد التنازلي لإعلان الفائز بسيارة «مرسيدس بنز «G500»، من بين ثلاث سيارات من النوع نفسه، مخصصة لعملاء حساب الراتب للكويتيين من البنك في 2022.

ويجري إعلان الفائز بالسيارة «مرسيدس بنز «G500»، في سحب حساب الراتب الثاني منذ بداية العام الحالي، والمقرر إقامته 11 الجاري، على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة 360 إف إم، تحت إشراف، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة إرنست أند يونغ.

وكان عميل البنك بتال جازي المطيري قد نال الجائزة الأولى لحساب الراتب في 2022، إذ فاز بجائزة تعادل 12 ضعف الراتب، ليصبح صاحب الحظ السعيد الأول من بين عملاء الحساب، وينضم إلى قافلة عملاء البنك المحظوظين.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان «يحظى عملاء حساب الراتب في الخليج بفرصة المشاركة في 6 سحوبات مجدولة على مدار العام، تتوزع ما بين 3 سحوبات للفوز بجائزة 12 ضعف الراتب، و3 سحوبات أخرى لربح سيارة مرسيدس G500».

وأضاف: يحصل عميل «الراتب» على هدية نقدية حتى 1000 دينار، وبطاقة ائتمانية مجانية مدة سنتين عند فتح الحساب، فضلاً عن إمكانية الحصول على قرض استهلاكي حتى 25 ألف دينار بدون فوائد أو قرض سكني حتى 70 ألف دينار (لا تزيد فترة السداد عن 15 سنة).

وأشار القطان إلى أن حساب الراتب من «الخليج»، يعد الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضا خاصة مصممة حسب حاجة العميل، في إطار حرص البنك على مكافأة عملائه، وتحقيق أحلامهم، بجوائز سخية.

وبيّن أن البنك يقدم عروضاً خاصة للكويتيين العاملين في القطاع الحكومي، والحصول على هدية نقدية بقيمة 200 دينار أو قرض بدون فائدة حتى 25.000 دينار بحيث لا تتجاوز نسبة الأقساط إلى الدخل 40 في المئة، وفترة سداد تبلغ 5 سنوات مع إمكانية تأجيل الأقساط مدة 6 أشهر إلى جانب بطاقة ائتمانية مجانية مدة سنتين. وتابع: كما يمكن للكويتيين العاملين في القطاع العسكري الاختيار ما بين هدية نقدية بقيمة 200 دينار، أو قرض بدون فائدة لغاية 25,000 دينار، بحيث لا تتجاوز نسبة الأقساط إلى الدخل 40 في المئة، وفترة سداد تبلغ 5 سنوات أو قرض سيارة بدون فائدة، وفترة سداد تبلغ 5 سنوات إلى جانب بطاقة ائتمانية مجانية مدة سنتين.

واختتم القطان تصريحاته بالقول «يشارك جميع عملاء حساب الراتب ممن حولوا رواتبهم إلى البنك في أعوام 2021 ، 2022، 2020 في السحوبات التي تجرى هذه العام للفوز بجائزة 12 ضعف الراتب.

وتتمثل رؤية «الخليج» في أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال إشراك موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة توفر خدمة ممتازة العملاء، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكن «الخليج» من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

ويلتزم البنك بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي، الاقتصادي، والبيئي، عبر مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجيًا، بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام. ويدعم الخليج رؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

back to top