أطلق نادي الطموح الكويتي الرياضي والأولمبياد الخاص الكويتي البرنامج الرياضي الصحي التوعوي صحتك في خطوتك «2» خلال شهر رمضان المبارك، ويستمر حتى نهاية إبريل الجاري بمشاركة 86 من الجنسين يمثلون 3 فئات هي لاعبي ولاعبات النادي، وأولياء الأمور، وتعتمد فكرة البرنامج علي رصد عدد الخطوات التي يقوم بها المتسابق في فترة المسابقة من خلال ساعة «5 Mi Band» تم تسليمها إلى جميع المشاركين مع قياس الكتلة العضلية والدهنية ووزن وطول كل متسابق قبل بدء البرنامج.

وفي ختام البرنامج يتم منح جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الاولي في كل فئة بالاضافة الي جائزة أفضل رقم يومي في عدد الخطوات وأكثر مشارك نزولا في الوزن.

Ad

وأعربت رئيس الأولمبياد الخاص الكويتي هناء الزواوي عن سعادتها بمستوي الإقبال الطيب من اللاعبين وأولياء الأمور للمشاركة في النسخة الثانية للبرنامج الذي يستهدف تشجيع المشاركين علي ممارسة رياضة المشي والحركة لما لها من مردود ايجابي علي الصحة واللياقة البدنية والذهنية بالإضافة إلى أجواء المنافسة في تحقيق أعلى المعدلات بين الأشخاص ذوي الإعاقة والأشخاص من غير ذوي الإعاقة وأولياء الأمور كأحد أشكال الدمج الرياضي، وتوجيه الأبناء والأسرة لممارسة رياضة المشي والتأكيد على أهمية التغذية السليمة.

وأضافت الزواوي أن النادي سينظم أيضاً خلال شهر رمضان بطولة البولينغ الرمضانية علي مدي يومين بنادي البولينغ الرياضي بالسالمية.

وثمنت جهود ودعم رئيس مجلس إدارة نادي الطموح والمدير الوطني للأولمبياد الخاص الكويتي رحاب بورسلي وحرصها على تسخير كافة الإمكانيات لانجاح الفعاليات.

وقدمت الشكر للهيئة العامة للرياضة والمركز الطبي الكندي وعيادة سمايل ديزاين للأسنان وجريدة الأنباء ونادي البولينغ على دعمهم الطيب لأنشطة النادي وإلى الأجهزة الفنية والإدارية واللجان المنظمة لبرنامج صحتك في خطوتك وبطولة البولينغ.