«مساجد الأحمدي» تفتتح 4 مراكز و6 معتكفات رمضانية

الهاجري: توفير الأجواء الروحانية الإيمانية للمصلين

نشر في 10-04-2022
آخر تحديث 10-04-2022 | 18:03
No Image Caption
قال مدير إدارة مساجد محافظة الأحمدي بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية د. منيف الهاجري، إن الإدارة افتتحت هذا العام 4 مراكز و6 مكعتفات رمضانية.

وأضاف الهاجري، في تصريح صحافي، أمس، أن المراكز الرمضانية هي مركز ضاحية جابر العلي بمنطقة جابر العلي، ومركز دعيج الصباح في منطقة الصباحية، ومركز أبو عبيد القاسم بن سلام في منطقة علي صباح السالم، ومركز ابن تيمية في مدينة صباح الأحمد.

وأوضح أن إدارة مساجد الأحمدي نظمت عدة مسابقات لحفظة كتاب الله، منها مسابقة الأحمدي التي ستقام برعاية محافظ الأحمدي، ومسابقة وليد خالد المرزوق رحمه الله والعديد من المسابقات وفعاليات الأخرى التي ستقام في معظم مساجد المحافظة.

وأشار إلى أن الإدارة حريصة على اختيار القراء من أصحاب الأصوات المتميزة في صلاة التراويح وصلاة القيام والتي لها حضور جماهيري، بهدف توفير الأجواء الروحانية الإيمانية للمصلين في هذه الليالي المباركة.

وأوضح الهاجري أن التوقف الذي استمر خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا «لم يثننا على مواصلة العمل والعودة الى آلية العمل السابقة التي كنا نعمل من خلالها»، مردفاً بأن مساجد الأحمدي لم تغفل عن إقامة الدورات العلمية والمحاضرات والخواطر الإيمانية والمجالس الفقهية بهدف إثراء المعرفة لدى جمهور المصلين لكي تعم الفائدة لدى الجميع.

● سيد القصاص

back to top