أعلن البنك الأهلي المتحد نتيجة السحب ربع السنوي على الجائزة الكبرى من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، وفاز بالجائزة وقيمتها 250 ألف دينار، مصطفى أونيالوكال، وذلك يوم الأربعاء 6 الجاري.

وبهذه المناسبة، قدّم المدير الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، محمد الياسين، التهنئة للفائز، متمنياً له دوام التوفيق، معربا عن سعادته البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في البنك.

Ad

وأكد الياسين أن "المتحد" حرص منذ إطلاق برنامج جوائز الحصاد الإسلامي على تقديم باقة حصرية من الجوائز، بما يسهم في تحقيق تطلعاته عملائه، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، مشددا على التزام البنك بتوفير الحلول المصرفية الحديثة، والتي تنسجم مع متطلبات العملاء المختلفة.

وينفرد حساب الحصاد الإسلامي بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويُسر، مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

يقدّم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء "المتحد" بجائزة شهرية بـ 100 ألف دينار، كذلك تتضمن جوائز الحصاد 4 جوائز ربع سنوية كبرى بـ 250 ألف دينار نقدا للرابح، والتي تمثل فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة.

وفضلا عن هذه الباقة من الجوائز الجذابة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل حساب الحصاد الإسلامي فريدا من نوعه وجذابا لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير من خلال تحقيقه العديد من المميزات؛ سواء على المديين القصير أو الطويل.

علما بأن الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة هي 100 دينار، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب، والتي تزيد حتى 30 ألف فرصة في السحب، إضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة. وتتيح كل 50 دينارا في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة فى السحب، بشرط أن يحافظ على رصيده لخمسة عشر يوما على الأقلّ قبل تاريخ السحب، وكلما زادت مدة الاحتفاظ زادت فرص دخول السحب لكل 50 دينارا. ويتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء، بناء على خطة السحب.