المناور يسأل السعيد عن السند القانوني لندب مدير الخدمات التمريضية

نشر في 11-04-2022
آخر تحديث 11-04-2022 | 17:23
النائب أسامة المناور
النائب أسامة المناور
سأل النائب أسامة المناور وزير الصحة د. خالد السعيد عن السند القانوني لندب إحدى الموظفات للعمل في وظيفة مدير إدارة الخدمات التمريضية بتاريخ 27-3-2022، وهل استوفت الشروط المقررة في قانون الخدمة المدنية والمراسيم والقرارات التنفيذية وما يتعلق بشغل وظيفة مدير إدارة؟

كما سأل عن السند القانوني لندب الموظفة رغم صدور عقوبة تأديبية بحقها بتاريخ 12-8-2020 بالخصم يومين من راتبها لمخالفتها للنظم واللوائح المعمول بها في العمل والتحدث مع أعضاء لجنة الجرد وتعمد عرقلة عمل اللجنة مما أدى إلى تأخير أعمالها عن انجاز المهام الموكلة إليها، وصدور عقوبة أخرى بحقها بتاريخ 16-8-2020 بالخصم أسبوعا من راتبها بسبب مخالفتها للنظم واللوائح المعمول بها في العمل وتحدثها مع مديرتها بأسلوب غير لائق وبألفاظ غير لائقة وإساءتها للدولة بإحدى العبارات.

وتابع: هل تم ارفاق العقوبات الصادرة بحقها ضمن مذكرة ترشيحها للندب بوظيفة مدير إدارة الخدمات التمريضية؟ وهل منحت الموظفة الصادر بحقها قرار الندب تقييم امتياز خلال فترة التقييم الصادر بها قرار بالعقوبتين بحقها؟ وما السند القانوني لذلك؟ كما طلب تزويده بأي عقوبات أخرى تقررت بحق الموظفة الصادر بشأنها قرار الندب منذ 1-1- 2019 وحتى تاريخ الإجابة عن السؤال.

back to top