«بيتك» يواصل توزيع وجبات إفطار الصائم

ضمن برنامج «تواصل بالخير في شهر الخير»

نشر في 11-04-2022
آخر تحديث 11-04-2022 | 17:25
فريق «بيتك» التطوعي ومسؤول من جمعية الهلال الأحمر الكويتي
فريق «بيتك» التطوعي ومسؤول من جمعية الهلال الأحمر الكويتي
واصل بيت التمويل الكويتي (بيتك)، جهوده في توزيع وجبات إفطار الصائم بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر، ضمن اطار حملة «تواصل بالخير في شهر الخير» الحافل بالأنشطة والفعاليات الاجتماعية.

وتواجد فريق «بيتك» التطوعي مع فريق الجمعية في مواقع مختلفة في الكويت لتغطية اكبر عدد ممكن من الصائمين في تلك المواقع، حيث تؤكد هذه المبادرة التي دأب البنك على تنفيذها سنويا، الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية، والحرص على تعزيز الروح التطوعية، والمساهمة في غرس وتعميق مفهوم العطاء.

ويشتمل برنامج «بيتك» الرمضاني على أنشطة ومساهمات اجتماعية متعددة، ومبادرات توعوية وتواصل مع الجمهور، ومسابقات قرآنية، وفعاليات رياضية وشبابية بالتعاون مع V-Thru، بما يؤكد ريادة البنك في المسؤولية الاجتماعية بمختلف جوانبها، ومواصلة جهود دعم المبادرات التي تخدم المجتمع. ووقّع «بيتك» ضمن البرنامج اتفاقية تعاون مع الجمعية لدعم الأسر المتعففة داخل الكويت خلال شهر رمضان، وتشمل الاتفاقية مشروع افطار صائم، و»ماجلة رمضان» بهدف دعم الأسر المتعففة من ذوي الدخل المحدود بسلة مواد غذائية واستهلاكية خلال الشهر، وتعتبر الاتفاقية امتدادا للشراكة مع الجمعية التي أثمرت تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات المجتمعية والإنسانية داخل الكويت وخارجها.

وتتماشى جهود «بيتك» المجتمعية مع استراتيجيته في تحقيق التنمية المستدامة، وتعكس حرصه على الاضطلاع بدوره الاجتماعي كمؤسسة مالية رائدة على مستوى القطاع الخاص، مع التأكيد على أهمية مواصلة العمل الاجتماعي والتطوعي، وتكثيف الجهود في شهر رمضان، بما يصب في خدمة المجتمع بمختلف شرائحه.

back to top